أم غدوري

أم غدوري @am_ghdory

محررة برونزية

كل بنت تحب تقرا المواضيع في هالقسم تدخل شوي ابيها

الأسرة والمجتمع

بنات انا عادتي ادخل المواضيع واقرا القصص والردود وانا على الصامت مع ان فيه كثير ردود ماتعجبني بس اسكت ,, الا اذا كانت صاحبة المشكله تبي حل وانا عندي حل لها ماابخل عليها

المهم لي تقريبا ساعتين او ساعه ونص وانا اقرا قصة اختي النجلا الله يشفيها يااارب وكل مريض وبصراحه حسيت ان البنات زودوها بزيااااده يعني دايم اشوف الردود اللي مالها داعي بس مثل هالموضوع ماشفت

انا بسأل كل بنت تدخل اي قصه في هالقسم وماتعجبها القصه او مثلا ماتصدقها وتكتب رد يعكس شخصيتها مثلا ( مااصدق القصه ) او مثلا ( لاتكذبين علينا ) ابي اعرف بعد هالرد وش تستفيدين؟؟؟؟

يعني بتعلمينا انك ذكيه وماحد مثلك ؟؟؟
الحين لو انتي قاريه القصه في مجله بتشقين الصفحه مثلا؟؟؟

انتي عارفه انه اي كلمه تكتبينها بتكون شاهده لك او شاهده عليك يوم القيامه

لو فرضنا انك صرتي ذكيه مره والقصه مادخلت مزاجك بكل سهووووووله اضغطي على الخلف وروحي اقرأي شي ثاني ماحد بيدري عنك ،،

يعني باختصار <<<< وشو عقبه

اللي مايعجبها الموضوع تروح تقرا موضوع ثاني ماحد بيضربها على يدها والا احسن لهالاشكال مايدخلون ابدا هالقسم يروحون يسوون اختبارات ذكاء ويستمتعون فيها ويرضون انفسهم
56
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنين الأم
حنين الأم
في الصميم

يسلمو قلبي
تعب قلبي***
تعب قلبي***
صااااااااااااااااااااااادقه

وربي يابعضهم يرفع الضغط تصير ام العُريف فجأه

يااختي قل خيرا او اسكت

ياما قريت مواضيع حسيت إن فيها شي ناقص ماارد واخرج من الموضوع وإذا كمل واتضحت لي الصوره رديت

واذا لا خرجت بكل هدوء

الله يهديكم
جنااات الفردوس
صح لسانك يالغاليه الله شاهد اني قبل ما ارد افكر كثيييير وان كان رد لائق اخاف اظلم حدا واخذ اثم انا في غنى عنه يلي فيني كافيني ما ابغى ذنوب
جوووومانا
جوووومانا
قسم صادقه ..المشكله اللي ترد بهالردود موعارفه وين ربي حاطها وتتفلسف واللي ايده بالماي مو مثل اللي ايده بالنار
فاقدة عزوتها
فاقدة عزوتها
قولي يارب الله جعلك في الجنه من جد مدري الي تكتب وش تحس فيه وخصوصا الي يردون ردود مثل وجيههم الله لا يبلانا بس صدقي هي اول وحده ترد رد شين يالله الباقين يعنني بنقلد اتحدى اذا قراو المشكله حرام كما تدين تدان