تعالو شوووووفوا سر عجيب للبشره

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:26:

مارح طووول عليكم طبعا انا ماحب احط وامدح شي الا وانا مجرررربته ومتاكده منه

اكتشفت سر عجيب للبشررره اول كيف ؟؟؟؟ الا وهو الافوكادو(حبيب قلبي) تررراه شي عجيب

انا كنت ما اعررفه لكن الوالده كانت تعرفه وتعرف فوائده بس ماكانت تحكيلي عنه نسيت ايام زمان بعد ماتزوجت (بحكم انها عاشت خارج المملكه في منطقه يكثر فيها الافوكادو )

المهم مره كنت زمان حامل واخوي كان ببنده وسمع رجال من دوله عربيه ماسك حبة الافوكادو ويقول هاي كل الفواكه (وهو الصادق)استغرب اخوي واشترالي حبتين خخخخخخخخخخخخخخخ وجابها البيت قال والله شكلها مفيده كليها قمنا فتحتها وماقدرررنا ناكلها طعمه مررر عاد جات الوالده قالت الللله افوكادو هاذا ياعيالي مفيييييييييييييييييييد كنا ناكله واحنا صغار حلووو للجسم

طريقة استخدامه

والوالده دلتني عطريقة اكله اول شي لازم يكون طررري ولو شريتيه وهو مو طري طريه عن طريق دفنه في الرز مدة يومين او اكثر شوي حتى يرطب اللي جوا والافضل لما تختارينه تشوفين مدى طراوته لاتاخدين القاسي ابد ثم نزلي اللب وحطيه بالخلاط مع كوبين حليب (عبي الخلاط )+ملعقه فانيلا واخلطي بتحسينه يصير ثقيل شوي لو تبين تخففينه زودي حليب

(بتلاحظين انه كانه زبده خلي شوي منه لوجهك سوي قناع :42: خمس دقايق او اكتر وغسليه رح تشوفيي وكانك حاطه كرررريم مرطب

ولو تبين تخلطيه مع تفاح او شمام اووووكي وحطيه في جك واشربي منه طوول اليومم طبعا كل يوم اخلطي حبه

انا سويت كذا واستمريت شهرين وشويتين وشفت النتيجه

بشرره لينه ورطبه وربي صرت ما حط كريم جسم

ووجه مورد

وسمنت عليه كمان طبعا اللي سمان ووزنهم زايد ما انصحهم فيه لانه يسمن

حتى شعري تغير صار انعم وارطب وصرررت ادعي للماما وقلتلها ليه ماتذكرتيه من اول :(

لكن انا صار عندي مشكله طلع حوب بظهري لكن خالاتي وبناتهم يستخدموونه ماطلع شي حتى وحده اعرفها استخدمته ماطلع لها يمكن حسب الاجسام انا بس طلعلي بظهررري

اتمنى ماكون طوولت عليكم بس اهم شي تستفيدووو
5
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحاب الديرة99
سحاب الديرة99
تسلمين يالغلا ان شاء الله نجرب ايش ورانا
lovly reem
lovly reem
تسلمين يالغلااااااا :arb: جررربي شوراك
عـطر الليـل111
عـطر الليـل111
ااب