يابنااات الحقووو على رنوووود

سوق عالم حواء التجاري

مراااااحب ...

يابنااااااااااااااااااااااااااااات الريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااض

لالالالالالالالازم تلحقوووو على رنوووووود .... بصراحة الثلاثاء كان عند امي عزيمة وانا كنت دايم اشوف اعلان رنوووود عن طبخها.. وحسيت والله من كلامها وردودها وثقتها ان طبخها لذييييييييييييييييييييذ.... اخذت رقمها وقلت لامي تكلمها وطلبت اول مرة ورق عنب بس .. ويوم ذقته دختتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تخيلوا ليش؟؟!!!

لذيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييذ وطعمه مميز غيييييييير عن ورق عنب المطاعم ... وحتى امي والله مرررررررررررره عجبها مع ان ذوق امي مررررررررره صعب..والخميس كان عندها (امي) عزيمة بعد وطلبت منها طلبية متنوعة من محااااشي ملفوف وكوسى وباذنجان ..واوزي..وورق عنب طبعاااااااااااا وحراق اصبعوا(اكلة شامية) وحلى نوعين .... وكان الاكل....

يجنننننننننننننننننننننننننننننننننن من جد يوااااااجه ولذييييييييييييييييييذ والاهم تحسون انه خفيف يعني ما يغث وماتشبعين واذا شبعتي تتحسفين هههههههههههههههههه

والحلىىىىىى ظياااااااااااااااااااااااااااااع عالم ثاااني بالذاااات التووووفي موطبيعي....وعلى فكره معلومة مهمه تراها قمة قمة قمة قمة في النظافة والترتيب والاكل جا بووووقتة....

رنوووود وش ما قلت فيك بصراحة ما اوفيك حقك مشكووووورة على هالطبخات الحلوة وتسلم يدينك اللي تنلف بحرير..واماااانة يابنات تقوولون ماشاء الله...

حبيت اعطيك رنووود جزء من حقها هذا واجبي من نحوها وواجبكم يابنات من ناحيتي اني اعلمكم عن تجربتي معاها خصوصا اني اخذت رقمها من هنا...
تحياااتي يالغالياااات وااااااسفة على الاطالة
53
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وجدان الامورة
مشاء الله تبارك الله عليكم بالعافية
وتسلم يدها رنود
دلال القلب
دلال القلب
الله يبارك فيك ويسلمك ويالله اذا جيتي الرياض انا عازمتك على اكل رنوووود
وجدان الامورة
ان شاء الله يا غالية
وش احلى نتعرف على الناس الطيبة
دلال القلب
دلال القلب
اخجلتيييييني... بعض ماعندك عزيزتي وحياك في اي وقت..
رنوووود
رنوووود
حبيبتى دلال القلب تسلمى يارب على ذوقك ولطفك والله خجلتينى بكلامك الحلو ومو عارفه شو احكى غير ألف صحه وعافيه على قلوبكم وأتمنى انى اكون دائما عند حسن ظن الجمييييييييييييييييييييع