لايفوتكم عسل سدر درجة اولى مضمون 100%وان لم يعجبك استردي فلوسك تم اضافة الصور

سوق عالم حواء التجاري

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين و الصلاة والسلام على نبينا الأمين محمد وعلى آلة وصحبه وسلم تسليما كثيرا:
أخواتي بنات منتدى حواء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
تحية عطرة لهذا المنتدى الرائع وللعاملين عليه ،با الفعل كنا بحاجه لمنتدى راقي يجمعنا وبا الفعل هاهو عالم حواء يحتوينا وما فتيء يقدم لنا الكثير والكثير من الخدمات التي لاتحصى بجميع أقسامه فا ألف شكر للقائمات علية والمشرفات والعضوات
أخواتي الغاليات ومن باب أفيدي واستفيدي حبيت أقولكم أن زوجي كثير الِرحال بسبب عمله ومن ضمن سفراته كانت لليمن
وعندما عاد احضر لنا هدايا ومن أبرزها العسل طبعا درجه أولى سدر (وقد تعرف زوجي على مجموعه من أبنائها وأصبح بينهم علاقات قويه وتوثقت أكثر مع التعامل المستمر وهم من منطقة حضرموت )
فكان سبحان الله له لذة وطعم لاتتواجد في الأنواع الأخرى من العسل حتى أهلي وأهله سألوا عنه وطلبوا من زوجي أن يحضر لهم كميات منه ، وبدا زوجي يحضر كميات منه للأقارب وبعدها تتطور للزملاء في العمل لدرجة منهم من طلب كميات بعضهم عن حب للعسل والبعض للتداوي وقدذكرالرسول صلى الله عليه وسلم أن العسل شفاء لكل داء وقال(عليكم بالشفاءين العسل و القرآن )،والطب الحديث اثبت انه علاج فعال ويداوي مجموعه من الأمراض مثل الأمراض الصدرية والربو- الروماتزم- لعلاج عضلات القلب- والرعشة وأمراض الكبد- وأمراض النساء والولادة - للقوة الجنسية وووالكثير وكان رأي كل من اخذ منه أنة ممتاز جدا والله على ماأقول شهيد ، ثم ماشاء الله بدأت تهل عليه من كل مكان الطلبات ،طبعا زوجي إحقاقا للحق ذهب با العسل ليفحصه ويتأكد منه والحمد لله طلع سدر واصلي وإذا أي احد يشكك فيه يذهب ويفحصه ولو طلع غير ذلك لاسمح الله فسأرجع لها المبلغ كاملا، وبما إني مشتركه في المنتدى حبيت أنفعكم يا أخوات فا التي تريد ماعليها إلا أن تقول لي وتبشر
طبعا أبيع با الكيلو وأي استفسار أنا في الخدمة

143
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ღآلاءღ
ღآلاءღ
هلا اختي
نصيحتي لكي اعرضي موضوعك بقسم الحمل ستستفيدين ولكن
لا اعرف اذا كان يصير او لأ
استأذني من المشرفه وان شاء الله خير
^^^^أم ليااااان^^^^
الله يعطيك العافيه اختي بس شلون انقله
الصمت الأسير
الصمت الأسير
أختي أم ليان بكم سعره ؟