ام ليبيا
ام ليبيا
انا ايمانى بالله قوى وادعى كل يوم ان يعطينى ولد ولكن ماالمانع فى استخدام طرق كيف ماقالن بعض الاخوات عن امكانية انجاب ولد.
اوغاريت
اوغاريت
انا اايد اختي ام ليبيا
مادام الايمان بان الله المعطي وان الطرق التي نستخدمها مجرد مسببات وليس لها مضار
فليش لا؟؟؟!!!

انا مقتنعه انه فيه امور تزيد من فرص التحديد
فمثلا..
بيكربونات الصوديم
اتفقت عليه 13 امرأه على استخدامه..
لجذب الحيوانات المذكره
بسبب الجو الحامضي الذي يكونه والذي يجذب الذكريه اكثر من الانثويه
وفعلا وبعد مشيئة الله سبحانه وتعالى اولا وبالعمل بالاسباب
12 منهم اتوا باولاد
وواحده اتت ببنت

والله اعلم

فهالحاله
انا اشوفها مثل المريض
الشفاء من الله
لكن نعمل بالاسباب ونأخذ ادويه

ما اشوف انه خطأ

ولله الامر من قبل ومن بعد
دادونيا
دادونيا
انا اايد اختي ام ليبيا مادام الايمان بان الله المعطي وان الطرق التي نستخدمها مجرد مسببات وليس لها مضار فليش لا؟؟؟!!! انا مقتنعه انه فيه امور تزيد من فرص التحديد فمثلا.. بيكربونات الصوديم اتفقت عليه 13 امرأه على استخدامه.. لجذب الحيوانات المذكره بسبب الجو الحامضي الذي يكونه والذي يجذب الذكريه اكثر من الانثويه وفعلا وبعد مشيئة الله سبحانه وتعالى اولا وبالعمل بالاسباب 12 منهم اتوا باولاد وواحده اتت ببنت والله اعلم فهالحاله انا اشوفها مثل المريض الشفاء من الله لكن نعمل بالاسباب ونأخذ ادويه ما اشوف انه خطأ ولله الامر من قبل ومن بعد
انا اايد اختي ام ليبيا مادام الايمان بان الله المعطي وان الطرق التي نستخدمها مجرد مسببات وليس...
" حبيبتي الكويت "
أنا بعد سمعت غن كربونات الصوديون مع دش مهبلي تزيد نسبة الذكور اكثر من الاناث وناس وايد إنصحوني فيها لانه ناويه احمل وأبي اخو حق بنوتي أدعولي بنات الله يرزقني ولد إن شاءالله اللهم آمين يارب
نسيم 252
نسيم 252
انا غسلت بكربونات الصوديوم لفتره طويله وتابعت التبويض عنددكتوره ونظمت اكلي ومع ذلك قلولي ثلاث دكتورات ان فيني بنت اراده الله فوق كل شي