نسايم الفجر
نسايم الفجر
حبة الماس77 اوةةةةةة ذكرتيني بالشي الي احاول انساة كشف الدكتورة لعنق الرحم ........افظع من الام الطلق ........ياربي رحمتك كل ماتذكرت الالم اصير ارجف من الخوف ....الله يسهل علي ولادتي انا وبنات المسلمين

المهذبة معقولة الوحدة تقدر تولد والرحم مفتوح اربعه سانتي بس؟؟؟؟؟؟اجل ليش ماولدت طبيعي وسوولي عملية........
مافيه شي بعيد على رب العالمين والله يسهل ان شاءالله

جلنار 30 اللهم امييييييييييين ويسهل ولادتي وولادة الجميع يارب

خلوقة الغالية انا كذا سوولي اعطوني طلق صناعي لكن ما افتح الرحم الا اربعة سانتي ونص وبعدين عملية قيصرية.....يعني زي حالتك بس انتي ولاداتك طبيعي وبعدين قيصري ولا شلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل كل مرة يعطونك طلق صناعي ما يستجيب رحمك للطلق؟؟؟؟؟؟؟
عجـــــــايب
عجـــــــايب
مرحبا ياحلوين

أنا بولادتي ماستجاب الرحم خير شر بس جزاه الله خير بعد توسيعات اربع دكتورات فتح 2 ســــــــــــــــــــــــــــــــــــم طبعاً كل هذا بمساعدت الطلق الصناعـــي ولو ما نستغني عنه مع أن كل شي طبيعي بس قدر ومكتوب .....

وبصراحه ترى العمليه أرحم من الطبيعي يعني أحسن من الآه والإيــه
][§][-~المتغـلية ~-][§][
حبة الماس77 اوةةةةةة ذكرتيني بالشي الي احاول انساة كشف الدكتورة لعنق الرحم ........افظع من الام الطلق ........ياربي رحمتك كل ماتذكرت الالم اصير ارجف من الخوف ....الله يسهل علي ولادتي انا وبنات المسلمين المهذبة معقولة الوحدة تقدر تولد والرحم مفتوح اربعه سانتي بس؟؟؟؟؟؟اجل ليش ماولدت طبيعي وسوولي عملية........ مافيه شي بعيد على رب العالمين والله يسهل ان شاءالله جلنار 30 اللهم امييييييييييين ويسهل ولادتي وولادة الجميع يارب خلوقة الغالية انا كذا سوولي اعطوني طلق صناعي لكن ما افتح الرحم الا اربعة سانتي ونص وبعدين عملية قيصرية.....يعني زي حالتك بس انتي ولاداتك طبيعي وبعدين قيصري ولا شلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل كل مرة يعطونك طلق صناعي ما يستجيب رحمك للطلق؟؟؟؟؟؟؟
حبة الماس77 اوةةةةةة ذكرتيني بالشي الي احاول انساة كشف الدكتورة لعنق الرحم ........افظع من الام...

تكفين قولي انك تبالغين قولي انك رقيقه مررره ولا تستحملين شي العبي على البكريات خخخخخخ
:11::11::11:
ترا سببتم رعب وكوابيس للبكريات بكلامكم هذا !!!!

المصيبه فيه ناس يقولون مو لدرجه الموت يبي له صبر وطول بال واسترخا وحسب شطاره وخفة يد الطبيبه !!!!!!!

ونتم هنا تقولون واااااااااو يذبح يموت :11::( :icon33:

..

.

حبة الماس77
حبة الماس77
حبيبتي المتغليه ادعي مو كل وحده زي الثانيه ياحريم ما يقعدو ساعتين او اقل وياناس اكثر تراها سكره من سكرات الموت وربنا يصفيكي من ذنوبك اذا نويتي فيها الاجر
ترى مالها دخل بشطارة الدكتوره بس برحمة ربي اول يولو بالبيوت وناس بالسياره واخواتي قبل لا توصل الدكتوره تدخل تلاقيها ولدت وتستحي منهم يروحو شوي متاخرين

الله هو الي يساعد مو اي احد توكلي وادعي
خالص أمنياتي
خالص أمنياتي
والله صحيح خوفتونا حنا البكريات ............وفعلا الكشف االنسائي هذا يمووووت من الاللم انا اكره كانوا يسونه لي لما اجهضت المرة الماضية وكل شوي والرحم مقفول ..........عاد كيف الولادة بعدين!!!!!!!!!!
الله المستعان