تفاحه زرقاء

تفاحه زرقاء @tfahh_zrkaaa

محررة برونزية

عندي حلى يجنن .....

الحلويات الشرقية والغربية

صباح الخير يا حلوين جايبه لكم حلى كلمة روعه ماتكفي وفي نفس الوقت سهل بس المقادير كثيره بس سهله جدا ..وللا مانه هذا الحلى ماخذته من احدى كتب الطبخ...بس الي عندها عزيمه وتبغى وجهها يصير ابيض يلق :27: ..تسويه وطبعا لاتنسى تدعي علي اوه لالالا.. قصدي تدعي لي ...انتبه ادعو لي لا تدعون علي...:06:
اول شيء لازم صينيه بقاع متفكك...
2- كيك سويس رول امريكانا بشكولاته حجم كبير...طبعا تقطعين الكيك حلقات وترصينه في قاع الصينيه وعلى جوانب الصينيه ....
3- هاتي 3 جلاكسي او لوح شوكلاته الخاص بالتسيح مع نص زبده وتوضع على النار لما التسيح واذا خلصتي حطيه على جنب.....مفهوم ياشاطرين..:cook:
4- هاتي زبديه وحطي فيها الاتي(2باكت كريم كرامل+4باكتات دريم ويب اي علبه كبيره+كاس حليب بودره+4علب قشطه+نص كأس حليب سائل+2ملعقه نسكافيه+2ملعقه كاكاو بودره+كأسه ونص بسكوت مطحون.)اخلطيها ثم اضيفي الشوكلاته التي سيحتيها واخلطيها واخلطيها وايضا اخلطيها لين ماتتجانس ....:icon32:
ثم تأخذون شوي من الخلطه وتضعينها على الكيك ثم تضعين ايضا حلقات من الكيك وهكذا على شكل طبقات بحيث تكون اخر طبقه من الخلطه ولاتنسو ان الكيك الذي على جوانب الصينيه يكون طبقتين ...وتزين باشوكلاته بيضاء مبشوره او فستق وتوضع في الثلاجه من6ساعات الى 7...ومع السلامه...:icon35:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة بس غير شكل
الحلى سهل بس شكله دسم ولا ان المقدار كثيررر

يسلموووووو
نوت555
نوت555
مشكورة تفاحة زرقاء

الله يعطيك العافية ويسعدك دايــــــــمـ

** ** **
(¯·._.·(كافي لاتيه )·._.·¯)
مشكوره شكله لذيذ

الله يعطيك العافيه