Rosy Shadow

Rosy Shadow @rosy_shadow

عضوة جديدة

موقع الكتروني تجاري مساعدة لاهنتو ..

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا م عندي راس مال ,, وفكرت بمشروع موقع الكتروني تجاري ,, لكن افكاري غير مرتبة ,, ممكن تساعدوني بصياغة الافكار ,, يعني مثلا
ماهي الاقسام التي يحتويها الموقع؟؟ ,, شلون استفيد من الموقع ماديا ؟؟ كم رح يكلفني تاسيس الموقع ؟؟

اريد افكار جديدة تدعم مشروعي .. وهل هناك احد ممكن يسوي لي دراسا جدوى لمثل هذا المشروع ؟؟

اذا عندكم دراسات جدوى جاهزة لا تبخلون علي ..

في انتظاركم لكم ودي واحترامي ...
4
516

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام يسوفه 2000
ام يسوفه 2000
كيف تبدين من غير راس مال !!
وايش الموقع تقصدين بيع وشراء البضائع واذا كنتي تقصدين هذا مين يبيع انتي او اي احد يبغي يتاجر يقدر يعرض في موقعك

فنصيحه اذا انتي بتبيعين بضائع فاحسن لا تسوين موقع سوي لك صفحه في الفيسبوك او تويتر افضل في الانتشار ومجاني :)

واذا قصدك اي احد ممكن يعرض بضاعته في موقعك اقول لك نسبه نجاح الموقع بتكون بسيطه جدا لان في مواقع منافسه قويه في هذا المجال مثل ايباي والسوق كوم

ان شاء الله اكون ساعدتك ولو بشياء بسيط :)
موفقه
ام يسوفه 2000
ام يسوفه 2000
ايه نسيت اقول لك اذا تبغين برمجه خاصه لموقعك سعره في حدود ٣٠٠٠ وطالع
Rosy Shadow
Rosy Shadow
شكرا لردك ام يوسفه ,,

ايه اقصد اني افتحه لاي احد يبغى يتاجر ,, يعني بمعنى اصح ساحة للبيع والشراء ..

في انتظار ردودكم خواتي ..
mim000
mim000
عزيزتي اولا لازم تكوني متاكدة انك بتتفرغي لهالشغله لاني صممت متجر وتعبت عليه ودفعت فيه 1500 ريال والحين والله ما اضفت فيه ولا سلعه لان ماعندي وقت
الموقع ممكن تستفيدي منه تعرضي بضاعة التاجرات اللي عليها تخفيض او يكون لك نسبة من البيع .. هو يعرض منتج واحد فقط كل مرة الى ان تغيري المنتج من لوحة التحكم
كلفني 1500 .. اذا تبينه حلالك واخذ منك 700 ريال .. استضافته مدفوعة سنة وقد راح منها يمكن شهرين