عندي موهبة الكتابة شلون استغلها

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم بنات شخباركم 

بنات انه عندس الحمد لله موهبة الكتابة بس مو عارفة شلون استغلها في مشروع ناجح .. يعني احب كتابة القصص الطويلة والقصيرة وكتابة البحوث وخلافت لانه اسلوبي بشهادة الكل اكثر من جيد وللاسف جتني فرصة لما كنت بالجامعة ما استغليتها عرض عليي من قبل الدكاترة انه انمي هالشغلة بس كنت اعاني من خجل ومشاكل في الثقة بالنفس وحاليا تخلصت بعون الله من هاي الشي .. فكرت اشتغل في مجال البحوث اكتب بحوث لطلاب الجامعات والمدارس هم يوفرون لي المصادر واانه اشتغل ع البحوث بس ماادري حيبت انه فيها غش وخفت انها حرام  .. 

ما عندي موهبة غير هاي الموهبة اضافة إلى إني دارسة علم نفس و موارد بشرية وعندي شهادة  في الحاسوب صيانة وفورمات س ماادري شلون افتح لي باب للرزق ماعندي رأس مال كافي ولاخبرة بس عندي طموح ورغبة جادة في انه اطور من نفسي .. لغتي الانجليزية جيدة بس مو ممتازة طبعا قاعدة اعطيكم نبذة كاملة عن نفسي عشان تساعدوني يمكن تشوفوا جوانب ما شفتها ..
11
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنوما
حنوما
موفقة يارب ماعندي فكرة حبيت ارفع موضوعك ..
كنز الدعوة
كنز الدعوة
هلا بك ،
الله يرزقك ويوفقك ، ممكن تتعاملين مع محل كمبيوتر وتسوين لهم صيانة للكمبيوترات بحيث هم يجيبونها ويستلمونها منك وتاخذي مبلغ على كل جهاز ، أو تتفقين مع مجلة بالكتابة في زاوية معينة في نفس تخصصك بحيث تطرحين مشكلة وطريقة حلها لو بقصص من خيالك ،،هذه مجرد اقتراحات وموفقة يارب
تدري وش معنى وجودك
شكرا  بنات للرفع لافكار اخرى 
R O O V A N
R O O V A N
ماشاء الله تبارك الله مبدعه

انا شفت مؤسسه مسجله بالفرمته عن بعد وصيانه الاجهزه وتحميل برامج مطلوبه مرره كان الكل يمدحه اتوقع اسمه ونيدوز السيدات او شي من هذا القبيل

اذا حبيتبي تبدي في برنامجيحمله كل من الاثنين ( انتي و اللي بتفرمتي جهازها )

وتقدري تدخلين عليه بكلمة سر منها وتتغير بين فتره وفتره وفرمتي له وعدلي لها اللي تبيه عن بعد

الكتابه اعملي لك قصص اطفال كبدايه لانها محببه شوي واطبيعها واعرضيها في المكاتب

يعني قصه برسم تلوين يجيك مبلغ حلو ابدي بقصص اقوا وحبه حبه بتصيري شي كبير باذن الله

بتوفيق حبيبتي
أم سارة التونسية
أم سارة التونسية
اي صح اختي انتبهي من شغلة كتابة لابحاث انا كمان احس فيها شبهة لان المكلف بها الطالب عشان شوفون مستواه ويقيموه
ممكن تبحثي في النت في فرص عمل عبر النت في كتابة المقالات يعني تكون مثلا صحيفة الكترونية تطلب كاتب مقالات اما براتب شهري او بلقطعة وانا دايما اشوف مثل هالعروض ممكن تبحثي في مقع تنقيب يوجد فيه قسم عروض شغل لنساء