خلصت الاربعين و خياطتي ما التأمت : (

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات احتاج مشورتكم

خلصت النفاس و خيوطي طاحت لكن جرحي للحين ما التأم.. جزء منه بس اللي ملتئم

كنت ملتزمه بالميبو و احياناً فوسيدين وبعد الاسبوعين بديت اتنقع بماي و ملح كم مره ووقفت لما حسيت نفسي تمام

بعد ما كملت الشهر شفت الخياطه و لقيتها مو ملتئمه و رجعت للميبو و ماي و ملح كغسول بعد كل حمام بدل التنقع والى اليوم نفس الحاال..

وللعلم ما عندي لا حكه ولا الم ولا حراره الحمدلله..

وبعدي ما طهرت ما زال عندي افرازات صفرا الله يكرمكم بس شاكه يكون التهاب لاني بنص نفاسي جاني التهاب وعطوني مضاد لمدة اسبوع بس ما رجعت حللت

احس كلامي ملخبط بس مكتئبه و ضايق خلقي اني خلصت نفاسي و وضعي سيء :(

Sent from my iPhone
10
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

0o0o
0o0o
انتى بكريه ؟؟؟
ترى المنطقه الي من جههة اسفل ما يخيطونها اصلا خلاص تصير مفتوحها يفتحها البيبي التوسعه حقتهم الي على جنب يخيطونها لا تخافي
..مريومــه..
..مريومــه..
0o0o 0o0o :
انتى بكريه ؟؟؟ ترى المنطقه الي من جههة اسفل ما يخيطونها اصلا خلاص تصير مفتوحها يفتحها البيبي التوسعه حقتهم الي على جنب يخيطونها لا تخافي
انتى بكريه ؟؟؟ ترى المنطقه الي من جههة اسفل ما يخيطونها اصلا خلاص تصير مفتوحها يفتحها البيبي...
ايه بكريه

بس شلون على جنب ما فهمت ؟؟
اللي اشوفه صاير بالطول ومن تحت المنطقة بس معقوله تظل كذا !!! لان صايرين فتحتين صغاار فوق بعض كأنها ثقب وبينهم خط صغير ملتئم

Sent from my iPhone
memo-01
memo-01
عفوا
ليش مايخيطونهاا ؟؟
يعني تلتئم من نفسها؟؟
0o0o
0o0o
ايه بكريه بس شلون على جنب ما فهمت ؟؟ اللي اشوفه صاير بالطول ومن تحت المنطقة بس معقوله تظل كذا !!! لان صايرين فتحتين صغاار فوق بعض كأنها ثقب وبينهم خط صغير ملتئم Sent from my iPhone
ايه بكريه بس شلون على جنب ما فهمت ؟؟ اللي اشوفه صاير بالطول ومن تحت المنطقة بس معقوله تظل كذا...
لازم تراجعى دكتورتك وتكشف عليك
التوسعه الي هم يسعوها لك تكون على جنب
0o0o
0o0o
عفوا ليش مايخيطونهاا ؟؟ يعني تلتئم من نفسها؟؟
عفوا ليش مايخيطونهاا ؟؟ يعني تلتئم من نفسها؟؟
تلتئم بس تضل مفتوحه كل الحريم عادى