حآجه ثآنيه
حآجه ثآنيه
banour banour :
ما اعرف بس انا رحت ل دكتور كبير و كتبلي كلوميد و كل دكتور ارحلو يكتبلي كلوميد شهر منشطات و شهر لا شخصوني ب تاخر حمل غير مفسر السبب بس انا سمعت مره يقولون ان الحالات الي مقبلة علي عملية حقن المجهري تاخد كلويد علشان عدد البويضات في سحب الاجنة تكون كثير لكن كان في موضوع يتكلم علي منشط فيمارا راح اسأل الدكتور في المتابعة بس دايما يقولون كل دوره تروحين تسوي سونار تطمني اذا في اكياس علي المبيض ولا لا
ما اعرف بس انا رحت ل دكتور كبير و كتبلي كلوميد و كل دكتور ارحلو يكتبلي كلوميد شهر منشطات و شهر لا...
مين قالك يااختي خطأ هالكلام
كذا انتي تستهلكي بويضاتك ع الفاضي
كل انثى تولد بعدد معين من البويضات
فالمجهري اصلا انتي بتاخذين ابر ومنشطات وتجربه لحالها مالها علاقه بمنشطاتك قبل
cup-cacke
cup-cacke
من تجربتي حملت ثلاث مرات وانا اخذ كلوميد
والنولفادكس اخذته مره ولاجاب نتيجه
بس الكلوميد اذا بتاخذينه لاتستمرين عليه اكثر من شهرين لان يسبب تكيسات .
والله يكتب لك الحمل بالذريه الصالحه يارب
نونو و قطة
نونو و قطة
banour banour :
ما اعرف بس انا رحت ل دكتور كبير و كتبلي كلوميد و كل دكتور ارحلو يكتبلي كلوميد شهر منشطات و شهر لا شخصوني ب تاخر حمل غير مفسر السبب بس انا سمعت مره يقولون ان الحالات الي مقبلة علي عملية حقن المجهري تاخد كلويد علشان عدد البويضات في سحب الاجنة تكون كثير لكن كان في موضوع يتكلم علي منشط فيمارا راح اسأل الدكتور في المتابعة بس دايما يقولون كل دوره تروحين تسوي سونار تطمني اذا في اكياس علي المبيض ولا لا
ما اعرف بس انا رحت ل دكتور كبير و كتبلي كلوميد و كل دكتور ارحلو يكتبلي كلوميد شهر منشطات و شهر لا...
اختي مشكوره على الرد بالفعل الاغلبيه يكتبون كلوميد.. مع اني قريت وايد انه اضراره الجانبيه كثيره.. الله يرزقنا بالحمل السليم ياارب
نونو و قطة
نونو و قطة
انا احب النولفادكس وناسبتني اكثر صح تطلع عدد بويضات اقل لانها اضعف من الكلوميد لكن ماتسبب تكيس ولا اكياس ولا تخربط الدوره اذا ماصار حمل واصلا اولا اخيرا انتي محتاجه بويضه وحده تكبر ليه اخذ كلوميد ويطلع ٣ او ٥ بويضات واستهلك بويضاتي ع الفاضي غير اعراضها الجانبيه اخف بكثيرررر من الكلوميد انا اول شهر اخذتها بويضه وحده ثاني شهر لويضتين ثالث شهر بويضتين ماحملت عليها بس مو لان فيها مشكله كانت في مشكله عند زوجي اصلا فما اقدر احكم الكلوميد لما خذته طلعتلي ٥ بويضات اثنين منهم صاروا اكياس وزادت عندي التكيس ودورتها بعدها تخربطت ثلاث اشهر وزاد الشعر بجسمي وطلعلي بطن يعني اعراضه جدا مزعجه هذا وانا اخذته شهر واحد بس النولفادكس ٣ اشهر وماشفت اعراض وانتي استخيري اهم شي
انا احب النولفادكس وناسبتني اكثر صح تطلع عدد بويضات اقل لانها اضعف من الكلوميد لكن ماتسبب تكيس...
والله اختي كفيتي ووفيتي الله يبارك ابعمرج.. انا قريت وايد وكلامك صحيح. بس احس النولفادكس ضعييف من الي قريته. بس هم حسب كل حاله وانا حالتي الدكتور قال انه المبيض نص نص واحنا نبيه مو بس ممتاز.. لا نبيه سوبر.. لانه التبويض عندي سوبر الحمدلله لكن المبيض لا.. الله كريم انا ماشيه على النولفاديكس بالشهر الثاني الحين والله ييسر الاموور
نونو و قطة
نونو و قطة
من تجربتي حملت ثلاث مرات وانا اخذ كلوميد والنولفادكس اخذته مره ولاجاب نتيجه بس الكلوميد اذا بتاخذينه لاتستمرين عليه اكثر من شهرين لان يسبب تكيسات . والله يكتب لك الحمل بالذريه الصالحه يارب
من تجربتي حملت ثلاث مرات وانا اخذ كلوميد والنولفادكس اخذته مره ولاجاب نتيجه بس الكلوميد اذا...
ماشاء الله لا قوة الا بالله الله يبارك لج ابعيالج حبيبتي ويرزقنا.. الي فهمته من كثر ما قريت انه ماله علاقه بحدوث الحمل او عدم حدوثه.. بس له علاقه انه يكون في بويضه وحجمها يكون مناسب.. اما الحمل من الله اذا اراد سبحان الله