ريح الأماكن
ريح الأماكن
كلامك عين العقل ......اخي الفاضل.. ربي يحفظك :27:
كلامك عين العقل ......اخي الفاضل.. ربي يحفظك :27:
الأخت ورد الشرقية
اشكر مرورك والله يحفظك ويرزقك
مطر الصباح
مطر الصباح
اخوي ريح الاماكن .. الله يذكر ايام الدرعمه بخير كنا ندرعم ونشتري من دون توصيات ونكسب ..وهالحين نتركد ونفكر ونشتري وياساتر ... خسرانيين خسرانيييين...يس الحمد لله ان الخساير بالفلوس ولا بالصحه والدين ....
بس
........دوام الحال من المحال............
................ لا ياس مع الحياة ولا حياة مع الياس...........
ريح الأماكن
ريح الأماكن
اخوي ريح الاماكن .. الله يذكر ايام الدرعمه بخير كنا ندرعم ونشتري من دون توصيات ونكسب ..وهالحين نتركد ونفكر ونشتري وياساتر ... خسرانيين خسرانيييين...يس الحمد لله ان الخساير بالفلوس ولا بالصحه والدين .... بس ........دوام الحال من المحال............ ................ لا ياس مع الحياة ولا حياة مع الياس...........
اخوي ريح الاماكن .. الله يذكر ايام الدرعمه بخير كنا ندرعم ونشتري من دون توصيات ونكسب ..وهالحين ...
والله صدقت يامطر الصباح
ايام الدرعمه كل واحد يشتري بإذن الله يستفيد واليوم السوق بكبره مدرعم
عموما انا لله الحمد لي اسبوعين مافتحت المحفظة .. ولاني ناوي افتحها قبل سنه .. اصلا مااحب انصاف الحلول ياترجع كل ابو فلوسي والا اخسرها كلها .. وربي لك الحمد
سمو2000
سمو2000
الله يعوض خسارتنا كلنا
قاعدين نستنى
مطر الصباح
مطر الصباح
والله شكلي ابسوي مثلك ماراح افتح المحافظ الا بعد فتره...بس مو سنه عاااااد ..باذن الله ربي يبي يعيني وان شاء الله اصبر 3 اسابيع وبعدين افتحها واشوف..ويااااااااااارب....
بس اخاف اتركها يومين وارجع اسرق نظره عليها ..بس ان شاء الله ابتحدى نفسي .. خلاص تعبنا من هالسوق مره طالع ومرات نااااازل ..
والله الواحد اذا فكر ان كل هالدنيا بكبرها واللي فيها رايحه هان عليه كل شيء .. اهم شيء العمل الصالح والرضى..