مشروع فيلسوفة
صح كلامج في رجالرومنسيين بس الأفضل إن الحرمه تحتفض بهذا الشي لنفسها من العين لأن العين حق وفي نوع مو رومنسي و الكره في ملعب الحرمه هي إلي تعلمه أصول الرومنسيه.....
صح كلامج في رجالرومنسيين بس الأفضل إن الحرمه تحتفض بهذا الشي لنفسها من العين لأن العين حق وفي...
وحتى الرجال السعوديين لايظلمون الحرمة السعودية ويتهمونها بإهمال الزوج

اظن انك ما شفتي الموضوع اللي قبل امس مطروح في قسم المشاكل الاجتماعية

وكمان في الساحة العربية وكيف السعودي يمدح نساء دولة عربية ويسب بنات بلده سب لاذع!!!!!

وكأن المتحدث دخل كل البيوت واطلع على كل الاسرار و شاف سلوك الزوجين في مخدعهما !!!!

سبحان الله (( على الباغي تدور الدوائر ))

هدف الكثير من شبابنا الاساءة لنا في المنتديات

ولكن اللي اشوفه ان سمعة الكثير من السعوديين اصبحت سيئة بسبب نظرتهم لبنات بلدهم .

(((( أنا اقصد الغالبية العظمى ولكن لا أعمم ))))

اضيفي لذلك ان رومانسية الزوجين اعتبرها سر من اسرارهم ماله داعي ينشر او يذاع .
اضاءات
اضاءات
شكرا
أحساسها خرافي
مساك ورد
انا اقولك حاجه يمكن اول ماكان فيه شي اسمه رومنسيه
لكن الحين بالعكس
اشوف شبابنا السعودي تغيير فكريا من ناحيه الموضوع هذا
صار الواحد يتزوج عشان الرومنسيه والغنج والدلع واللبس
انا اشوف صاحباتي وعلاقتهم مع ازواجهم ماشالله حلووه
والحمدلله كمان زوجي مومقصر وياي
وغير كذا اصابعنا موسوى
كل وحده وحظها

أحساسها خرافي
كلمة طيبة
كلمة طيبة
لا تظلموا المرأة السعودية !!

حبيبتي

الزواج القائم فقط على الرومانسية والغنج والدلع ينتهي بإنتهاء الرومانسية

لا تستغربي

فالزواج أكبر من هذه الجزئيات

الزواج مودة ورحمة

ومسئولية واطفال .. ومواقف مصيرية قد تنصدم بعض الشيء مع الرومانسية
حــــبــــر و ورق
وحتى الرجال السعوديين لايظلمون الحرمة السعودية ويتهمونها بإهمال الزوج اظن انك ما شفتي الموضوع اللي قبل امس مطروح في قسم المشاكل الاجتماعية وكمان في الساحة العربية وكيف السعودي يمدح نساء دولة عربية ويسب بنات بلده سب لاذع!!!!! وكأن المتحدث دخل كل البيوت واطلع على كل الاسرار و شاف سلوك الزوجين في مخدعهما !!!! سبحان الله (( على الباغي تدور الدوائر )) هدف الكثير من شبابنا الاساءة لنا في المنتديات ولكن اللي اشوفه ان سمعة الكثير من السعوديين اصبحت سيئة بسبب نظرتهم لبنات بلدهم . (((( أنا اقصد الغالبية العظمى ولكن لا أعمم )))) اضيفي لذلك ان رومانسية الزوجين اعتبرها سر من اسرارهم ماله داعي ينشر او يذاع .
وحتى الرجال السعوديين لايظلمون الحرمة السعودية ويتهمونها بإهمال الزوج اظن انك ما شفتي الموضوع...
اختي ماحد تكلم عليهم هم مقللين من نفسهم شوفي القنوات الفضائيه لا قالت اتصال من السعوديه
<<<والله ودي اغطي وجهي من الفشيله >>>كانه بحياته ماسمع صوت مراه ؟؟؟ هذا زين
ولا هم كلهم بس الاغلبيه