رجيم العصيرات...4 كيلو باسبوع ..يلا نبدأ سوا

علاج السمنة والنحافة

كيفكم يا بنات ان شاء الله طيبيين

يا حلوات انا قررت ان شاء الله وبلا مقاطعة اجرب رجيم العصيرات لمدة اسبوع واحد فقط والرجيم هو كالتالى:

طول الاسبوع تخلييه عصيرات يعنى ما تاكلى اكل يكون كله سوائل وكتييير مدحو فيه وبيقولو بينضف الجسم من الفضلات والسموم وبينقى البشرة

انا فكرت اعمل اسبوع واحد كل يوم نوع عصير فاكهة ويكون طازج افضل من المعلب يعنى مثلا اول يوم اخليه عصير تفاح تانى يوم عصير برتقال وهكذا الى اخر الاسبوع وكل واحدة زى ما تحب كيف تبدأ

ع فكرة افضل يكون كل يوم نوع واحد يعنى اذا بديتى تفاح كملى طول اليوم عصير تفاح ما تعملى عصير تفاح وبرتقال وبعدين نوع تالت هو نوع واحد بس باليوم

شو رايكم نبدا من بكرة الجمعة ونشجع بعض لاخر الاسبوع ؟؟؟

معظم البنات اللى جربوه خسرو 4 كيلو بالاسبوع وفى اكتر واحدة بتحلف انها ب 4 ايام بس نزلت 3 كيلو ما شاء الله

تصورو انا يا بنات الاسبوع اللى فات عاملة رجيم ورياضة وما فى عشا وقاهرة حالى واليوم توزنت الا انا نازلة 400 جرام يعنى حتى نص كيلو ما حصلته :06:

والله المستعان

يلا مين معى ونشجع بعض

اسبوع واحد بس

ويا رب ننزل ال 4 كيلو هدول

ع فكرة المدة بس اسبوع ما تزيدو

ممكن الشهر اللى بعده نجربه .... يعنى مرة واحدة كل شهر لمدة اسبوع

بستناكم
79
58K

هذا الموضوع مغلق.

ام فـ لولو ـارس
اناااااااااااااااااااااااااااااااااااا:icon35:
انا ان شاء الله اول وحده رح ابدا معك لاني بالشهر كله ما نزلت الا 5ك:icon33:
قهر والله:mad:
ام فـ لولو ـارس
بس حابة استفسر شو هي الفاكهة المسموحة؟
امرأة من ورق
امرأة من ورق
حبيبتى اهلا وسهلا بيكى
وجد خلينا نشجع بعض انا كمان وزنى مش سهل ينزل بقولو هالرجيم ممتاز للاوزان العنيدة
حبيبتى اى فاكهة مسموحة ما عدا المانجو والعنب والموز والتين اى شى تانى فيكى تعمليه عصير وافضل الانواع هى التفاح والاناناس والكيوى والبرتقال لانها بتساعد بحرق الدهون وتصغير حجم المعدة
فى انتظار الاخوات عشان التشجيع
بكرة ان شاء الله بنبدا
الحــالـمـــه
ممكن كنت اجرب

بس الخوف انه يضر بالصحه مادام انه ريجيم غير مكتمل العناصر الغذائية

........محتارة.........
امرأة من ورق
امرأة من ورق
حبيبتى ما حكذب عليكى هو غير مكتمل العناصر بس برضه فى فيتامينات ومعادن كتيرة عشان هيك المدة بس اسبوع واحد وما يضر تاخدى فيتامينات اضمن واضمن وان شاء الله خلال اسبوع بتنزلى 3 كيلو او 4 حسب جسمك بس ع الاكيد بتنزلى انا جربت يوم واحد اناناس ونزلت كيلو بيوم
تحياتى