سنفورة الحلوة
البسي فستان سهرة بس مايكون متكلف كثير لانه مو زواج عندك مثل فساتين الماركات كفالي وروكوباروكو اشياء زي كذا اذا فستانك اللي وصفتيه مناسب البسيه بس اهم شي البوت يكون رسمي لانك بحفلة...
شعرك على حسب موديل فساتنك والدارج الآن هو البسيط الويفي مع رفعة بسيطة من قدام
دانه البحار
دانه البحار
انا بس ابي اقولك لك الف الف الف مبرووووووووووووووووك
وعقبال الوظيفه يااااااااااااااااارب
**نوارة**
**نوارة**
سلام اختي اذا حفلة التخرج رح تقتصر على زميلاتك و كلهم في نفس عمرك و ما في حد غريب البسي متل اي حفلة يعني اي شي حلو عندك اما اذا الحفلة فيها مدرسات من الكلية او الادارة و فيها ناس اكبر في العمر و راح تكون رسمية يفضل ان الفستان ما يكون مكشوف كتير او فيه الوان كتير يعني الفستان اللي بتحكي عنه كويس اذا كانت فتحة الظهر مش كبيرة كتير و ان شاء الله تنبسطي و انا عكس اللي بيحكيلك انه عندك اطفال مش لازم تحتفلي الاحتفال بيكون لاي نجاح في الدنيا و النجاح في الدراسة يستحق الفرح لك و لعائلتك و الف مبروك
سلام اختي اذا حفلة التخرج رح تقتصر على زميلاتك و كلهم في نفس عمرك و ما في حد غريب البسي متل اي...
مشكورة حياتي والله رفعتي معنوياتي

طبعا الظهر مو كثير مفتوح تقريبا لحد حدود السنتيانة من ورا
وطبعا الحفل راح تحضره عميدة الكلية واستاذات وكمان جاية اميرة راح يكون الحفل علي شرفها
**نوارة**
**نوارة**
البسي فستان سهرة بس مايكون متكلف كثير لانه مو زواج عندك مثل فساتين الماركات كفالي وروكوباروكو اشياء زي كذا اذا فستانك اللي وصفتيه مناسب البسيه بس اهم شي البوت يكون رسمي لانك بحفلة... شعرك على حسب موديل فساتنك والدارج الآن هو البسيط الويفي مع رفعة بسيطة من قدام
البسي فستان سهرة بس مايكون متكلف كثير لانه مو زواج عندك مثل فساتين الماركات كفالي وروكوباروكو...
تسلمي ياعمري

كيف يكون البوت رسمي؟؟؟
وبعدين ياريت لو عندك صور لهذي الفساتين تحطيها علي الاقل اعرف كيف ستايلها
**نوارة**
**نوارة**
انا بس ابي اقولك لك الف الف الف مبرووووووووووووووووك وعقبال الوظيفه يااااااااااااااااارب
انا بس ابي اقولك لك الف الف الف مبرووووووووووووووووك وعقبال الوظيفه يااااااااااااااااارب
الله يبارك فيكي