فديتكم..........ردوا علي ليييييييش...........

الحمل والإنجاب

انا عندي بنتين وولدين الله يصلحهم- اخر ولد عمره 11 سنه حملت فيه وكان عندي تخثر بالدم والحمد لله جا بصحه جيده ولله الحمد والمنة .......حملت بعده بتسع سنوات يعني تاخرت بالحمل برغبتي "بس كملت حملي الى الخامس كان عندي موعد وفاجاني الدكتور : مافي نبض ,انهبلت الا شوي وصبرت نفسييييي كثييييييير بس لان كان معاي الم فظيييييييييييييييييييييييييع طول الحمل عارفين ايش؟؟ ابهام رجلي اليسار كان ذاااابحني من الالم مثل الجمر عليه والاطباء ما عرفوا ليش الالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لمن ولدت خف الالم شوي شوي الى ان رااااح تماااااما وسووا اشعه ولا عرفوا من وين هالالم............... خلاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعدها بسنتين قلت ابي احمل وقال الدكتور استعملي الابر المسيله للدم قبل الحمل عشان نعرف ليش جا الالم مع استعمالك للاسبرين ..قلت طيب ومشيت على هالوصفه وما حسيت بالالم وحملت الحمد لله وتم حملي للسادس ,ويجيلي الم شديييييييد بالمعده ما ادري ايش مع استفراغ واسهال وانتوا بكرامه شدييييييييييييد رحت للمستشفى وبعد طلعت الروح قالوا انزيمات الكبد عاليه ولازم نولدك الحين ,انهبلت عليهم وقلت لو امووووووووت ماني موافقه عالولاده, وتقنعني الدكتوره غصب مع زوجي يقول صحتك بالدنيا ومدري ايش ووافقت على مضض..........وولدوني كنت اخر السادس تقول ما عندنا حضانه لان الجنين ما كمل 5 جرام ..وولدوني ونفسيتي ززززففففففففتتتتتتتتتتتتت..بعدها تعبت مررره التهاب بالبول وحراااااااااااره ما تنزل والكليه تعبت بس الانزيمات انزلت لحالها بعد الولاده ليييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما ادري فسروا اللي صارلي الله يخليكم لييييييشششششششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بموت حسره ودي بعيال.............وش الي صار لي ما احد مر عليه سالفه زي كذا او سمع بهالحاله ؟؟؟؟تكفون جاوبوني وعن التطنبش عاد.....
7
615

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام المصرقعين
ام المصرقعين
والله ياحبيبتى ما عني خلفية عن حالتك والله يشفيكي
انصحك بالرقية عند شيخ ثقة اذا حملت وقبل الحمل ودعواتى لكي بالذرية الصالحة والعافية .
الجوري سمحان
الجوري سمحان
up
عايشه بعز زوجي@@@
الله يشفيك ويرزقك الذريه الصالحه.......سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بنوووتة حواء
بنوووتة حواء
اتوقع تحتاجين قرايه قبل الحمل واثناء الحمل لازم تسمعين رقيه بعقلك وكل جوارحك
انا استمع للرقيه بحملي يوميا وادهني بطني ومنطقة البكيني كل ليله بزيت زيتون مقري الى ان تلدين بس قبل الحمل اقريئ على نفسك
واذا حابه اللحين
وفيه موقع اسمه شفاء لدكتور السدحان لرقيه الشرعيه
فيه كل شي
يفيدك
من اعراض العين او مس او سحر
اوو و
وش تحسين فيه اثناء الرقيه حتى كاتبه بس لالالالازم تسمعين الرقيه استماع كامل بكل جوارحك
~الجوهره~
~الجوهره~
اقري البقره

وكلها اسباب ماتعرفين شمنه تجي وفجأه لاحملتي

يبيلج رقيه حبيبتي ومثل ماقالت الاخت عند شيخ ثققققه

واذا حملتي لاتعلمييييييييييييييييين احد الا والدتك فقط وووالدته