ما توقعت اني اصير بهالشكل يااااارب اشفني

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهليين بنات كيفكم ان شاءالله بخير

بصراحه حبيت اطرح مشكلتي عليكم لعلي القى حل طبعا اولا انا للاسف دبببببببه:frown::44:
ولي تقريبا 7سنوات اسوي ريجيم ومانفع يعني جسميييي نزوله صعب كرهت نفسي وكرهت السوق وكرهت العزايم والله يابنات اتهرب من المناسبات والحفلات بسبب وزني ونعدمت ثقتي بنفسي وصرت انعزاليه اه اه اه والله ماتوقعت اوصل لهالدرجه من السمنه ومافيه نادي مادخلته والمشكله مستمره حتى امي وخواتي صاروا يقولون لي ماحد خطبك وماحد خاطبك وانتي بهالسمنه وانا بعمري مانخطبت مع اني كبيره :frown::29::29:تكفووووووووون ادعولي انحف وعطوني تجاربكم انا بسوي ريجيم من بكره وبسوي رياااضه باذن الله اتمنى انكم تدعولي وتعطوني تجاربكم انا فصيلة دمي o
ومشكوووووووورين
33
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوجو1111
جوجو1111
شوفي حبيبتي اهم شي الرياضه جيبي لك سير بغرفتك او بي مكات تبينه وامشي عليه يوميا والاكل نقصي وجبتك عن المعتاد مثلا كنتي تاكل صحن وسط خليك الحين تاكلين نصه وخففي من الاكل الدهني والحلويات وخليك شهر كامل كذا بس حافظي ع المشي ساعه باليوم ع السير انا اعرف لك وحده اتبعت هالنظام والله نحفت وصارت عود يعني اهم شي انك تقللي الوجبات مو تقطعينها وتحرمين نفسك لان لو حرمتي نفسك من الاكل جسمك راح يتعب وماتقدري حت ع الرياضه زي ماقلت لك خففي وجباتك وابعدي عن الدهون والحلويات وخليه خظار مسلوق واوراق خضرا مثل الجرجير وابقدونس وخبز بر ورزوسمك بالاسبوع مره او مرتين ا او شابوره بر مع شاي وحليب السعوديه قليل الدسم الصباح هو وشابوره هذا فطور خليه وغداك خضار وخبز بر وعشاك كذالك مع فاكهه بس اهم شي قللي الكميه عن المعتاد لان مع الوقت معدتك راح تصغر ويصير يكفيك القليل سبحان الله
بنانه صفراء
بنانه صفراء
الله ينحفك وينحفني ياااااارب 
النحف ماراح يجي بسهوله لازم تضغطي على نفسك 
بالبدايه خليكي على التخفيف وبعدين ابداأي رجيم لو على الاقل اسبوع امسكي رجيم معين عندك رجيم غلا الاشواق نتائجه رهيبه والي تخسريه مايرجع انا نقصت عليه 4كيلو وبعدها خبصت تخبيص محترم وماشاء الله تبارك الله مارجع الي خسرته وترى مره حلو وماتحسي بجوع بس الاهم الاهم الاهم الاراده والعزيمه انا جربت انواع رجيمات بس هذا افضلهم 
والله يساعدك وينحفك على خير 
جوجو1111
جوجو1111
وبعدين يالغاليه ليش تخجلين من نفسك وش عليك من الناس الدنيا فانيه استانسي وات
نبسطي ولا يأثر عليك وزنك كل العالم كذا الدنيا فانيه ماتستاهل نعذب انفسنا وبعدين تقولين خواتك وامك يقولون محد خاطبك وانتي كذا ماعليك من احد اسمعي منا وطلعي منا هذا رزق الله يكتبه للانسان من صغره ماله دخل بالشكل ولا بالاخلاق والدنيا ماوقفت ع الزواج صح والا حياتك مهي لرجال تزوجينه وخلاص لا حياتك لك سعادتك لك ابسطي نفسك وهالامور هذي كلها دنيويه لاتاخر ولا تقدم
كارولينا هريرا
كارولينا هريرا
شوفي ياقلبي انتي يمكن ماتنزلي الا بالرياضة وتخفيف مره واشربي خلطة الدكتورة سمر
بديت فيها اليوم يااااااارب تجيب نتيجة-----الله يحقق ماتتمني وينحفك يارب من غير شر
التفاحة888
التفاحة888
طيب سوي تكميم معده او ربط بنت عندنا كانت دبا والحين مثل الخيزرانه
والله يشفيك راح تنحفين بسبوع