المستقبل أحلى
شـوفي..بقولك كذا شغله..وأتمنى أنك تستفيدين ( ســـــــــــــــــــــــافري مع زوجك...فتره ..راح تنبسطوون وتنـسون ..اللي تفكرون فيه...كذا وحده أعرفها صـار لها نفس الشئ وحملت مع السفر....لأن التفكـير لـه تأأثيـــر..... الشغـله الثـانيه كثري من الاستغفار...وقرآة القرآن قبل ممـارسه الحب... .وبعد ماتخلصوون...جهزي صحن أناناس..معلب..سواء اللي مقطع او لا..يزيد من التبويض. .وأهم شـئ أنبسطـو بحياتكم...وحبـو بعض...أعشقو بعـض... وأنسي النـــــــــــــــاس كلهم...) من ناحيه الوظيفه..أنا أزعجوني.... وكل ماقالو لي قلت هو مايبي...يقولي أبغي وحده تستقبلني وتأكلني وتطبخ لي وبعدها سكـتوو الله يوفقك...قلبي معك وبشرينااا
شـوفي..بقولك كذا شغله..وأتمنى أنك تستفيدين ( ســـــــــــــــــــــــافري مع زوجك...فتره ..راح...
اعجبتني هالجمله (( اعشقوا بعض )) :35:
عنود الخليج
عنود الخليج
الله يرزقنا جميعععععععا
احلى جودي
احلى جودي
صادقه والله الله يهدي بعض الحريم يموتون باللقافه تصدقين انا في صديقاتي كثيييير ماحملوا اللي لها 10 سنوات واللي لها 15 واللي اكثر واللي اقل

فيه منهم ناس اشوف الحريم يسالونهم ويتدخلون فيهم وفيهم اللي لا

تدرين ليش الفرق عشان الصنف الاول اذا سالوهم جاوبوا واخذوا واعطوا في الكلام لكن غيرهم لا ابدا والله صديقتي لها معي 14 سنه عمري ماشفت احد سالها لانها ماتعطيهم فرصه ابدا ابدا
انا عني احزن اجيب لاي وحده سيره احس الموضوع حساس حرام تقليب المواجع
انتي خليكي كذا جامده ووريهم انتك ماتبين الكلام في هالموضوع بيخفون عليك

الله يرزقك الذريه الصالحه اللهم امين
فندي2008
فندي2008
الله يرزقك
..*julya..*
..*julya..*
الله يديم محبتكم ويرزقكم الذريه الصالحه يارب