عصبيه بس حبابه
كنت زيك كريم الاساس مايزبط علي لحد مااستخدمت الخلطه او اي كريم تفتيح للبشره يخلي المكياج روعه والله انهم يفكروني عامله مكياجي بمشغل وكريم الاساس حقي ماكس فاكتور الضغاط سعره 65 ريال وحطه طبقتين وبعده بودرة نيبو وبعدها الاضائه مع رسم العيون ويطلع مكياجي تمام وعلى فكره خواتي مثل بشرتي ماكان يمسك عليهن المكياج
(حنين الشوق)
(حنين الشوق)
الشيهانه الف شكر يالغاليه
والله ادري ان بشرتي تعبانه لكن المعضله في التعرق الشديد اللي عندي والدليل زي ماقلتلك البنات اللي معي فيهم بنات تقريبا نفس بشرتي ومع كذا مايصير لهم زيي

وبالنسبه للدريماكول جربته ومانفع
الله يسهل امورك ويوفقك في زواجك

شرينه
جزاك الله خير يالغلا
(حنين الشوق)
(حنين الشوق)
up
up
جزاك الله خير يالغاليه على رفع الموضوع
(حنين الشوق)
(حنين الشوق)
كنت زيك كريم الاساس مايزبط علي لحد مااستخدمت الخلطه او اي كريم تفتيح للبشره يخلي المكياج روعه والله انهم يفكروني عامله مكياجي بمشغل وكريم الاساس حقي ماكس فاكتور الضغاط سعره 65 ريال وحطه طبقتين وبعده بودرة نيبو وبعدها الاضائه مع رسم العيون ويطلع مكياجي تمام وعلى فكره خواتي مثل بشرتي ماكان يمسك عليهن المكياج
كنت زيك كريم الاساس مايزبط علي لحد مااستخدمت الخلطه او اي كريم تفتيح للبشره يخلي المكياج روعه...
عصبيه بس حبابه والله انك فعلا حبااااابه يالغاليه الله يجزاك خير وينولك اللي ببالك
ماقلتيلي هل له درجات؟؟؟؟

وبودرة نيبو اي درجه اخذتي؟؟؟؟؟؟؟

وش نوع الاضائه ومن وين؟؟؟؟؟
ادري اسألتي كثيره بس املي تتحمليني يالغلا انتظرك بفارغ الصبر
إينانا
إينانا
أول شي أحب أقلك ماينفع إدوري على كريم أساس ..

لازم تعالجي بشرتك ..

أنا ذابحة نفسي أدور حلول لكل مشاكل بشرتي ولكل مشاكلي حتى ما أحط ميك آب أبدا ً أبدا ً لأني أكرهه ..

أرجع أقرا موضوعك ونشوف مشاكلك حدديها ووقتها نقدر نحلها والبنات وأنا مارح نقصر معك

بس لخصيلنا ياها نقاط وايش بالضبط اوتشي