فعلا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كييفكم يا احلى حوااائيات بالكون
موضوي اليوم للمناقشه ولاخذ المشوره من الحكيمات والفاهمات ليدلون بخبراتهم واراءهم السديده

موضوع الاول :: موضوع الجراه مع الزوج في العلاقه الخاصه
كثييييييير حريم يحاول يبسطون ازواجهم ويرضونهم بشت ا السبل والاكثريه هنا واغلب الحريم يتفقن ان الجراه مع الزوج هي الشء المطلوب من الزوجه لكثره المغريات التي قد يواجها الزوج وايضا الصور والنساء والمحرمااات والفتن والعيااذ بالله التي قد احاطت بنا من كل جانب
سبق وان طرح موضوع عن العلاقه الخاصه بين الزوجين وبنسبه 99% يؤيدون جرأه المراه وفقط 1% من يقول ان الزوجه لابد ان تحتفظ بخجلها امام زوجها
عموما انا بكلمكم عن نفسي كنت بدايه زواجنا قمه بالخجل والحياء لدرجه اني لا اتفاعل الا قليلا من الحياء وبعد ان بدا يتضجر بدات بالقراءه وتغيير نفسي الى الافضل وصرررت ولله الحمد ارضي زوجي وانزع لباس الحياء داخل غرفة النوم
>>> ولكن صدمني زوجي قبل اسبووع كانت كالطامه الكبرى عل نفسي ولها وقع كبيير اثر على نفسيتي يقول ليييش هذي الجراه معي بالفراش المفروض المراه يكون فيها حياء وخجل وفيه حدود تلتزم فيها
بناااات انا كثيييير مصدومه وماني عارفه وش اسوي
كنت خجوله = مااااااا اعجبه
صرت جرئيه = انتقدني واما اعجبه الوضع >> علما ان هالحرأه بحدود المنطق والمعقول
طييييييب وش الحل
هالرجال يجيبون الالم لا كذا عاجبهم ولا كذا
منجد محيريييييين مدري وش السوات معاهم
اللي عندها رايئ حكيييم الله يحييها واللي بس تدخل تثير الفتنه فالله غني عن ردها
وربي يجزاااكم كل خير ويسخر لكم ازواجكم ياارب
8
820

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قموره ام عبود
قموره ام عبود
اايد الجراءه بالعلاقه الخاصه ..
اعامله دايم على حسب مزاجه .. وقتها اقرر اكون خجوله والا جريئه ... 
قولي له انت حلالي وانا حلالك .. وابغى امتعك وامتع نفسي .. ونغير الاسلوب شوي بدال الروتين الدائم ... 
لا تخليه يأثر فيك بكلامه .. لو تحطمتي بيجي بعد كم سنه ويطفش من الروتين اللي كله خجل ويبغاك قمه الجراءه ..
يعني سوي اللي يريحك ويعجبك .. لاتنتظرين تعليق منه ..
سويها يوم بالشهر جو جراءه .. وبعد كذا طنشي وخلي وضعك عادي .. صدقيني بيجي ويطلبك تسوي زي ذاك اليوم .. 
الله يوفقك ياقلبي ..
جماينة
جماينة
يمكن فاجأتيه بجرأتك

من الافضل استعمال اسلوب التدريج مثلا لو الزوجة دايما لبسها

مستور وطويل والوان متكررة وفجأة لقاها زوجها ع السرير بلبس جريئ ممكن يستنكر

هو حسب شخصية الرجل
Don't Care
Don't Care
مافي امل تكبر عقول هالرجال
الزواج القصد منه اعفاف و ستر وقضاء وطر و ذريه
مو خلك جريئه ، ما تشبعينه ، ما مليتي عينه
لأنه والله لو نوى يجيب او يشوف لغيرها بينسى كل اللي عملته في سبيل ارضائه و لن يرضى ولن يرضى ولن يرضى إلا من رحم ربي ممن عرف القصد من الزواج و مايتبعها من تنشئة جيل و مسؤوليه
ايامنا هذي صار التفكير كله منصب في الغريزه اولا و الغريزه آخراً و كأن البشر تحولوا إلى أنعام تكرمون

شبع ولا عنه لا شبع والله مايملا عيونهم الا التراب
لطيفة آل عبداللطيف
كثرت هالنوعية من المواضيع 

عموما الانسان يتعامل بطبيعته افضل في جميع مناحي الحياة. 
حوا 2012
حوا 2012
انا كنت خجوله جدا وماعجب بعدها صرت جريئه واعجبه حتى لما حاولت ارجع نفس اول بالخجل او بالاحرى مرات مالي نفس لتعب او مرض ينهي العلاقه كلها يقول شكلك تعبانه اليوم ؛؛؛؛؛؛تعود ع الجرأه