بنات تكفون ضروري تدخلون الله يرزقها الرزق الحلال اللي ترد علي ويحقق لها امنياتها يارب

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات تكفون جاوبو على سؤالي بأسرع وقت الله يخليكم

بنات تكفون قولو لي عن مادة التفصيل (الخياطه) هل فيها رسوب ولا لا يعني اذا رسبت فيها هل اعيد دور واذا ماعدت دور هل اعيد السنه

بنات تكفون لا تطنشون:44:

اووه نسيت اقولكم انا مو جنوني2 اللي عمرها 19 انا الصغينونه:04: في ثالث متوسط <<<<<للتوضيح

يالله تكفون بنات محتاجه ردكم الحين لأن الأستاذه طالبه مني العمل بكرا او راح اوقع على تعهد اني ماسويت العمل وبكذا راح ارسب في التفصيل(الخياطه) وانا طبعا مااقدر اسويه لاني ماادري كيف ينعمل

بنات والله ادعيلها من قلب اللي ترد علي

ويالله بنات بلييييييز ردُوووو بـــــــســـــرعـــــه:mad:

تحياتي
جنوني:27:2
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تركي***
ام تركي***
انا معلمة تفصيل قوليلي اش هوه العمل المطلوب وانا ادلك وبعدين التفصيل والخياطة مادة سهلة وكل البنات يحبوها لانها في محيط عمل المراة عموما نحن في الخدمة ومن عيونــــــــــــــــــــــــــــــي
جنوني2
جنوني2
تسلم عيونك حبيبتي بس للأسف انا مااحب مادة التفصيل والسبب المعلمه مكرهتنا فيه انا وباقي الطالبات تكفين حبيبتي جاوبي على سؤالي بكل امانه (هل التفصيل يرسب او لا) تكفييين لا تطنشين جاوبي وبـــــــــــــســــــــــر عـــــــــــــــــــــــــه بلييييييييييز
مدام جزره
مدام جزره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه لسؤالك والله ياحبيبتي انا شفت بنات من فصلي كثير وقعوا على الرسوب لاكن ولا وحده رسبت وكلهم معي الحين لاكن سالفة انهم راحوا دور ثاني ماادري وان راحوا اهم شي كلهم ولا وحده منهم عادت السنه
الله يكون في عونك ...
جنوني2
جنوني2
تسلمين حبيبتي مدام جزره والله يعطيك الف عافيه ويسعدك دنيا وآخره

بس اتمنى ان البنات يردون على سؤالي وتكفون بنات اللي ترد ابغاها توضح وتكون متأكده

تكفون بنات ردووو علي اللحين ضروووووووووووووري
جنوني2
جنوني2
وينكم بنات تكفووووووووووووووووووووون لا تطنشون