@أم مارية@

@أم مارية@ @am_mary_2

عضوة فعالة

أبغى أعرف إلى متى أخدم زوجي..؟؟!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخواتي العزيزات..

بستشيركم في أمر.. وهو أن زوجي اتكااااالي بشكل كبير ولا يخدم نفسه إلا بشكل بسيط.. طلباته لي كثيرة، يطلب مني أشحن جواله وأجيب له المويه وأجهز أغراضه وأشيل مناديله من وراه وأرتب أغراضه وأوراقه وكل شيء.. إذا رحت عند أهلي لو يوم ورجعت لقيت البيت محيوس!! إذا دخل دورة المياه يتروش يترك ملابسه ولا يكلف نفسه يحطها في شبك الغسيل..

بصراحة تعبت مرررررررررررررررررررررررة..

أدري أن خدمته واجبة وأن علي طاعته وأن أبادره بكل شيء يبغاه و و و..

لكن أحس أنه بزياااااادة..

وأتوقع والله أعلم أن السبب هو تربية أهله.. لأن أهله متكلين على الخدامة في كل شيء.. يدخلون الغرفة ويحوووووسونها ثم يدخلون الخدامة تنظفها، وهم ما يعودون عيالهم على الترتيب والنظافة..

خصوصاً أني أخاف على عيالي يصيرون مثله..

أبغى مشورتكم الله يسعدكم ويسخر لكم..آمين
100
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا هنا معكم
انا هنا معكم
والله مشكله الله يكون بعونك وحاولى من الحين تعودين عيالك
اليمامه@
اليمامه@
اشباهه واجد

الا القليل
احيانا نسمع ازواج يشاركون بعمل وجبة الكبسه
ويعلمون زوجاتهم لان عندهم خبره لكن وينهم
هللو كيتي
هللو كيتي
أنا أقولك أي فوضى يسويها لاتشيليها وناديه يشيلها بدوق وادا رحتي عند اهلك قوليله لاارجع ولبيت حايس وعلميه كيف يرتب ادا سألك ماعرف علميه وبالتوفيق.
حنين طفله
حنين طفله
انا اشوف عادي اغلب الرجال كذا بعدين هذا زوجك مكلفه بأمره
*emyyyyy*
*emyyyyy*
أنا أقولك أي فوضى يسويها لاتشيليها وناديه يشيلها بدوق وادا رحتي عند اهلك قوليله لاارجع ولبيت حايس وعلميه كيف يرتب ادا سألك ماعرف علميه وبالتوفيق.
أنا أقولك أي فوضى يسويها لاتشيليها وناديه يشيلها بدوق وادا رحتي عند اهلك قوليله لاارجع ولبيت حايس...
مع كامل احترامي لكلام الاخت هللو كويت الااني بقولك ان كلامها غلط

ماتوجديش مشاكل و تخربي بيتك الطبيعي انك تنظفي ورا زوجك دا جزء مهم من مسئلياتك غير ان حبه ليكي يزيد كل ماتدلعيه و تريحيه و تعامليه على انه ظ
طفل مدلل مش ماشيه وراه تعلميه الادب

عودي نفسك على طبعه و ريحيه و دلعيه و بعد فترة هو هايبقي خاتم في صباعك مش عارف يرضيك ازاي و ساعتها ابقي قوليله بالراحة

و انادي كل العضوات بتوسل عاجل
(بلاش النصايح اللي تخرب البيوت خافوا على الس زي مابتخافوا على نفسكوا)