SHOSHO333

SHOSHO333 @shosho333

عضوة فعالة

كل وحده قدمت عديوان الخدمه تدخل الله يرزقها التعين عاجلا غير اجل

الطالبات والمعلمات

يابنات حبيت أسأل كل وحده فيكم كيف أثبتوا إقامتكم اللي ترد الله يوفقها ويرزقها التعييييييييييين :3_10_6::icon18:
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

maarmaar
maarmaar
عزيزتي والله مافهمت قصدك
ياريت توضحي اكثر؟؟
اميرة الأمل
اميرة الأمل
يارب يرزقنا ويفرح قلوبنا---------------------اختي العزيزة اثيات الاقامةفيها حالات عديدة
اهمها انة اذا كان ابوك عايش او اخوك بمعني ولي امرك اذن انتي تقدمي علي مقر عملة مثلالوفي الدمام وابوك يشتغل في الخبر تقدمي في المناطق الي تطلع لك اثناء التقديم علي النت مثلاطلعت سيهات والدمام والخبر والنابية فقظ يكون تقديمك--------وبعد ترشيحك يعطوك ورقة اثيات االمكان للعمل ولي الامر----يختمها من عملة-----------------ونفس الشي المتزوجة
لكن اذا ولي الامر لايعمل فيها اجراءت اخري
وايضا اذا كنتي مثلا تعملي بعقد في منطقة اخري سواء عقد حكومي او اهلي ايضا يحق لك التقديم في المنطقة الي تشتغلي فيها مثلا ساكنة باالدمام----وعندي عقد عمل في جيزان --اقدر اقدم في المنطقة الي اعمل فيها بجيزان----اتمني اني اكون افدتك بمعلومة----------واي خدمة عزيزتي انا جاهزة
اميرة فقيرة
اميرة فقيرة
اثبات الاقامة مايتأكدوا منة الابعد مايطلع اسمك من ضمن المرشحات

وفي البيانات اكتبي المكان اللي انتي مقيمة فية حطي رغباتك في المركز التابع لمقر عمل ولي الامر مثلا اذا زوجك يعمل في مدينة

الطايف وانتي متخرجة من جدة لو فرضنا

انتي بتكوني كاتبة رغباتك في داخل مدينة الطايف ولما يطلع اسمك مثلا ويارب يطلع تروحي تاخذي اثبات من عمل ولي الامر انك

مقيمة في نفس المنطقة وتعطيهم اياها مع الاوراق المطلوبة

معليش طولت بس غلشان اوضح لك

ودعواتك ان اسمي يطلع مع المرشحات
أمااااااني
أمااااااني
طيب انا مو ساكنة بالمنطقة الي قدمت فيها لا انا ولا ولي امررري ولا لما فيها شي لا من بعيد ولا من قريب

فقط بحكم انها مكان ميلاد ابوي لاااااااااا اكثررر
في حاله كيف اثبت الاقاامه
ايجار بيت يمشي الحاااااال ؟؟ : (
SHOSHO333
SHOSHO333
اشكركم ياأخواتي ياقديم الإحسان اماااااااني اميره فقيره اميرة الأمل meermnar

الله يرزقكم بالوظيفه يارب ياذا الجلال والإكرام إرزقهن بالوظيفه اللهم إني اسألك بإسمك الأعظم يارزاق ياخير الرازقين ان ترزقهن بالوظيفه