كيف استرجع كلمة المرور للمنتدى ماعرفة ابي احد يدخل ويقولي

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي ابي كيف استرجع كلمة المرور للمنتدى ارسلولي الكلمه بس ماعرفة اسويها ابي احد يقولي الطريقه لوتكرمتن وسوائل كيف اذا عجبني موضوع وابي انقله انا دوبني متعلمه ماعرف شيء ابي احد يعلمني:44:
5
2K

هذا الموضوع مغلق.

تـــســـاهـــيـــد
شوفي يالغاليه لو انتي مسجله في منتدى ونسيتي كلمة المرور او نسيتي اسم عضويتك وزخرفته روحي لا سترجاع كلمة المرور وحطي بريدك اللي انتي مسجله به عندهم

وراح يرسلون لك اسم العضويه ورقم للدخول انسخي الرقم والصقيه في كملة المرور بعد ماتسجلين دخول في المنتدى
روحي لوحة التحكم وغيري كلمة المرور وان شاء الله تنحل مشاكلك

اما بالنسبه للموضووع انا مانصح في النقل ابدا ابدعي مواضيعك من راسك وفكرك لان المواضيع المنقوله دائما تكون مكرره ومنتهيه صلاحيتها من كثر ماينقلونها عبر السنوات يعني كل سنه نقلى وحده جايبه الموضوع لانها هي توها تشوفه تظن العالم ماشافه

لذلك اقوولك اكتبي بقلك وفكرك احسن

اما اذا ملزمه تنقلين موضوع فا الدعوى كلها نسخ ولصق النص وحتى الصور تنسخينها حددي الموضوع وبالزر الماوس الايمن نسخ روحي الصقيه في الموضوع اللي انتي تبغين وعدلي مايلزم واكتبي تحت منقووول وسلامتك
صاحبة اٌلأمتياز
شوفي يالغاليه لو انتي مسجله في منتدى ونسيتي كلمة المرور او نسيتي اسم عضويتك وزخرفته روحي لا سترجاع كلمة المرور وحطي بريدك اللي انتي مسجله به عندهم وراح يرسلون لك اسم العضويه ورقم للدخول انسخي الرقم والصقيه في كملة المرور بعد ماتسجلين دخول في المنتدى روحي لوحة التحكم وغيري كلمة المرور وان شاء الله تنحل مشاكلك اما بالنسبه للموضووع انا مانصح في النقل ابدا ابدعي مواضيعك من راسك وفكرك لان المواضيع المنقوله دائما تكون مكرره ومنتهيه صلاحيتها من كثر ماينقلونها عبر السنوات يعني كل سنه نقلى وحده جايبه الموضوع لانها هي توها تشوفه تظن العالم ماشافه لذلك اقوولك اكتبي بقلك وفكرك احسن اما اذا ملزمه تنقلين موضوع فا الدعوى كلها نسخ ولصق النص وحتى الصور تنسخينها حددي الموضوع وبالزر الماوس الايمن نسخ روحي الصقيه في الموضوع اللي انتي تبغين وعدلي مايلزم واكتبي تحت منقووول وسلامتك
شوفي يالغاليه لو انتي مسجله في منتدى ونسيتي كلمة المرور او نسيتي اسم عضويتك وزخرفته روحي...
تسلمين يالغاليه على الرد ومشكوره وماقصرتي:27:
مأاثر
مأاثر
شكرااااااا
نوفا99
نوفا99
مشكورين
الفقاعات
الفقاعات
يُغلق للإنتهـاء ..