roooro_1426

roooro_1426 @roooro_1426

عضوة نشيطة

جدول رمضااان

اطباق عالم حواء

مساء الخير يااحلى بنات عالم حواء
هذي اول مشاركه وودي انكم تتفاعلون معاي .
رمضان باقيله عشرايام وانا قاعده افكر من الحين وش اسوي في رمضان من اكلات ومرره محتاره لان ماعندي شغاله وما عندي احد واهلي بعيدين عني ففكرت اني اسوي جدول لاني انا مرررررررررررره حواسه من اذان الظهر وانا واقفه في المطبخ احوووووووووووس الى اذان المغرب ولسها ما خلصت ومنهد حيلي خلاص ماامداني ارتاح شوي الا اروح الحرم اصلي التراويح ولما ارجع اريح شوي واطلع بره البيت ولما ارجع اسوي السحور وعلى حوسة المطبخ وترتيب
البيت غير بنتي الله يصلحها وزوجي لازم اقعد معاهم وما يجي اذان الفجر الا انا خلالالالاص مهدود حيلي من التعب :09:وكذا طول رمضان ويلا شوفي حالي كيف انا في الايام العاديه فما بالكم رمضان قمة التعب.
فودي اسوي السنه هذي اغير ودي افرز من الحين واسوي جدول مابين تنظيف البيت والصلاة والفطور والسحور وانا عارفه بعضكم مايحب الجدول لانها تقوم من النوم واللي يخطر في بالها تسويه عكسي انا احوس حووووووووسه وتعالوا شوفي حالتي مررررررررررره تحزن معليش طولت عليكم بس ودي تفاعلكم معاي وشكرا :39:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

gosy
gosy
يو والله 10 ايام

انا ولا سويت ولا جهزت ولا اشتريت شي

والله كنت ناسية
مع الحمل والدوخة خلااااااص مافيني حيل

انا معكم استفيد

شكراا حبيبتي
roooro_1426
roooro_1426
للرفع
احســــــاس
احســــــاس
الله يوفقنا لصيامه وقيامه وان يتقبل منا ومنكم الصلاة والقيام0000
اميرة ببيتي
اميرة ببيتي
الله يبلغنا رمضان
حاولي تفرزني لو الاساسيات من الحين وبما ان عيلتك صغيرة احس ماله داعي تدخلين من الظهر اول ماتصحين اعجني وروحي شوفي شغل البيت على السريع والعصر طويل يمديك تصلحين اللي تبين واحسن حاجة غسلي مواعينك اول باول وربي يعينك
حلمي رضا ربي
حلمي رضا ربي
شوفي حبيبتي .. اول شي استعيني بالله وتوكلي عليه .. ولا ياخذك شغل البيت والطبخ عن عبادتك .. انا من رايي .. تصحين الظهر وتطلعين لحمتك اللي تبين تبخينها وتسوين عجينتك .. واطلعي خلصي شغل بيتك وغسلي غسيلك وخلصي الكنيس تمسيح .. اذا عندك اطفال صغار سوي لهم اكل واكليهم .. احنا في رمضان ننسى اطفالنا مساكين .. واذا فيه وقت اقري شي من القران حتى صلاة العصر .. وبعدين ادخلي المطبخ وانا من رايي ما فيه داعي نعبي السفرة اكل يعني انا مثلا عندي الاكل الاساسي سنبوسة وشوربة كل يوم هذي اسويها وازيد عليها 3 حاجات كل يوم .. يعني مثلا اليوم اسوي سنبوسة وشوربة وازيد عليهم مكرونة واي نوع حلى واي نوع عصير .. بكرة اسوي سنبوسة وشوربة وازيد عليهم بيتزا واي نوع حلى مع اي عصير .. اليوم اللي وراه كمان سنبوسة وشوربة وسبرينقرول واي نوع حلى ونوع عصير وهكذا .. وغسلي مواعينك اول باول .. واذا جا وقت التقديم خذي لك صحون وملاعق وشوك بلاستيك .. لان هذي الحركة جدا عمليه للناس اللي ما عندهم شغالات .. وشوفي الشغل راح يقل عليك ومطبخك حيبقى فاضي من المواعين .. وارتاحي بعد الفطور وجهزي نفسك لصلاة العشا والتراويح .. صلي .. وارجعي حاولي تقرين قران اكبر وقت ممكن .. وماله داعي تطبخين في السحور .. بواقي الفطور مع قهوة مع حلى بارد .. لان السحور من المفترض ما ناكل فيه ايدامات او كبسات .. ما ينفع في هذا الصيف مع الحر والعطش راح نعطش اكثر .. يعني كنسلي مسالة الطبخ للسحور ... بكذا حترتااحي كثييييييييييير ..
دعواتكم لي بالتوفيق وباعانة الله لي في حسن عبادته ..