أتروووجه
أتروووجه
مرحبا انا راح اقولج سري,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انا احط معاها كل كرتون كوب لبن واربع ملاعق كبار حليب بودره....وتطلع رووووووووووووووعه ...بس ابي دعوه مو لي لاختي يرزقها بتوام هالشهر يااااااااااااااااااااارب
هاااي انفنيتي
شكرااااااااااااااااااااااا يارب يرزق اختك توئم يااااااااارب اميييييييييييييييييييين
الجوريه البيضاء***
اللقيمات الجاهزه ماضبطت معى بس نصيحه جربى لقيمات الاخت ماشى الحال مرررره ررروعه............. المعذره مااعرف احط الرابط
fat_fat
fat_fat
حطي عليها المويه والخميره الي تجي بالكرتتون لاتخلينها لا لينه ولا قاسيه وسط وخليها تخمر ساعه ونص وموفقه
حطي عليها المويه والخميره الي تجي بالكرتتون لاتخلينها لا لينه ولا قاسيه وسط وخليها تخمر ساعه ونص...
lمرحبا اختي العزيزة واللو عندي طريقة سويتهاوطلعت مرة حلوووووووووووة لاني بصراحة من يوم مااتزوجت وانا مااعرف اسويها يعني بيني وبينك15 سنة ههههههههههه
بس من جد سويت بهدة المقادير ومرة طلعت لزيزة ولينة المهم اذ سويتيها ادعيلي انة **** ييسر ولادتي يارب وبشريني
خذي 3 كاسات دقيق و2 موية دافية و1ملعقة خميرة وشوية سكر ضروري السكر واعجينيها مع بعض
وسلامتك ياعسولة
أتروووجه
أتروووجه
مرحبا انا راح اقولج سري,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, انا احط معاها كل كرتون كوب لبن واربع ملاعق كبار حليب بودره....وتطلع رووووووووووووووعه ...بس ابي دعوه مو لي لاختي يرزقها بتوام هالشهر يااااااااااااااااااااارب
مرحبا انا راح اقولج سري,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, انا احط معاها كل كرتون كوب لبن واربع ملاعق كبار...
نسيت شغله مهمه الخميره لاتكتينها كذا حطيها في ربع كوب ماي دافي وم سكر وذره ملح لما تخمر 5 دقايق وبعدين حطيها على الخليط....وشكرا على الدعوه الله بقبلها