إيثار المحبة
إيثار المحبة
أختي أنصحك بتتغير غرفة النوم لأخرى و النوم معه في الصالة حتى لو تشيلين بعض الأثاث منها
وفقك الله
hlaaha
hlaaha
نامي معاه في اي مكان ينام فيه
نامي معاه في اي مكان ينام فيه
]نامي معاه في اي مكان ينام فيه[
قلبي يا كتاكت
قلبي يا كتاكت
بسيطه اشتري تلفزين لغرفة النوم تضيع حجته اذا يبي يطالع التلفزيون وهو عالسرير واذا هو يقول هالغرفه مابيها خلاص بدلي بينها وبين اي غرفه في البيت يعني اقلبي غرفة الجلوس او غرفه عيالك غرفه لك وانقلي اثاثك فيها وحطي فيها تلفزيون وخلاص يارب اكون قدرت افيديك والله يصلح مابينكم
بسيطه اشتري تلفزين لغرفة النوم تضيع حجته اذا يبي يطالع التلفزيون وهو عالسرير واذا هو يقول هالغرفه...
جربيها
ام رينا ودينا
ام رينا ودينا
مشكورين اخواتي لكن كيف!! ارجع افاتحه بالموضوع ولا ايش انا بغى يحس باني ابغى انام بجنبه هو مرة يوم شاف الحوسة قال راح اشتري تلفزيون بعدين قفل الموضوع ويقول اذا ولدتي تروحي انت والعيال تنامو في الغرفة لحد مايصير عمره خمس شهور عشان الازعاج يعني ناوي ينام لحاله خمس شهور !!واذا رفضت راح يهاوشني لاني احيانا اذا رفضت شي ماابغى اسويه يشيل فراشي ويرميه برا ولده اذا قام يصيح بالليل على طول يطلعنا برا الغرفة وزميلاتي يقولو مستحيل يسويها وانا ابغاه يتمنى انه ينام معي موبس انا ابغاه يشتاق لي وهو مو فارقة معه كيف اتعامل معه وحتى لو رجعت لغرفة النوم ابغاه يندم على هالشي
@ الدنيا لحظة @
الله يسخرلي و لك ولجميع اخواتي حوائيات
انتي شوفي الحلول اللي ذكروها البنات هنا
وان شاءالله ما يصير الا اللي يرضيك