بنات الكويت ابي فزعتكم

ساعدوني

السلام عليكم
عزيزاتي بنات الكويت ابي مكم مساعده اختكم رايحه الكويت ان شاءاله لاول مرة عندي م ناسبه وابي اعرف مشغل هناك قص وصبغ واستشوار ين واذافيه حمامات مغربيه واسعارهم كيف وشي ثاني ابي اعرف لمطاعم الحلوه ومقاهي اسواق لان الكل يقول لاتفوتك لاسواق عندهم
اذا مكن بسرعه لاني رايحه ان شاءالله بعد بكره
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zainnn
zainnn
مالقيت لى اسم بالنسبه للصبغه انصحك بصالون لافينوس بالسالميه بس على شرط فيه وحده معينه لازم تطلبينها تصبغ لك اذا تحبين قوليلى وارسل لك اسمها على الخاص وبالنسبه للاسواق فيه بالسالميه شارع اسمه شارع سالم المبارك هذا فيه كل المجمعات الكبيره ومنها الماريناوالفنار وزهره وغيرهم بس هذول اكبر شىوطبعا سوق شرق وبالنسبه للاسواق الشعبيه للدراريع والهدايا المباركيه
والحين اقولك بعض اسماء المطاعم الحلوه منها لونوتر وهذا على البحر وبرج الحمام ونفس الشى على البحر ومطعم مركز سلطان وهذا بسوق شرق وفيه بسوق شرق بعد مجموعه مطاعم حلوه وكذلك مقاهى
واى استفسار انا حاضره وانشاالله تقضين وقت حلو بالكويت
مالقيت لي اسم
مالقيت لي اسم
الف شكر حبيبتي بس بثقل عليك بكم طلب انتي اللي رديتي علي وجبرتي بخاطري ابي اعرف ااصالون وين بالضبط واسعارهم كيف وبالنسبه للسكن ايش تنصحيني فيه ايش الفنادق الكويسه وتكون على البحر وانا مادري ايش اسم المنطقه هناك يقولون اسمها الواجهه انا جايه من الشرقيه هل هذي المنطقه بتكون اول الكويت اظن اللي فيها الابراج ايش اسمها
والف شكر حبيبتي
zainnn
zainnn
هذا الصالون بالسالميه على شارع الخليج مقابل مطعم الدانه واسعاره حيل كويسه يعنى ممكن تكلفك الصبغه تقريبا 40 الى 50 دينار وبصراحه هذا السعر معقول وبالنسبه للفنادق فيه فندق ساس وهذا يكون على البحر وقريب من السالميه ومن هذا الصالون بالذات وبالنسبه لفندق ساس فيه صالون مشهور بالكويت للعرايس ومكياجهم خطير بس بصراحه ماجربت صبغاتهم
ومنطقه الابراج بعيده اشوى عن السالميه
ولا ثقلتى ولا شى بالعكس تامرين امر
مالقيت لي اسم
مالقيت لي اسم
الف شكر حبيبتي :26:
كرميــــلا
كرميــــلا
zainnn

ممكن حبيبتي تدزين لي اسمها على الخاص اذا سمحتي

تحياتي

كركر :26: