الى كل النحيقات الحلوات الي كانت نحيفة وسمنت يسعدني وجودها هناء ممكن؟

علاج السمنة والنحافة

صباح الخير لاحلى عصلات بالعالم ولكل الموجودين شخباكم
الي كانت نحيفة واسمنت على حبوب تكتب اسمها بموضوعي وللامانة ابغى شي مجرب شخصيا مهو سامعه لاني قررت اليوم اطلع اجيبها قصدي الحبوب المسمنة ولا يكون لها ضرار وعواقب فيما بعد يعني في المدى البعيد وشو رايكم بحبوب مسنجور باخذهامع حبوب الخميرة يصير او اخذواحد وانا ذكر استخدمت قبل زواجي حبوب الخميرة وحبوب جلوفيت فيتامين بس ماشفت شي تغيرمرة بس ممكن بشرتي صفت واظافريري قويت وشعري اما جسمي مالحظت شي والحين ابو الشباب يبغاني اسمن:angry: مع العلم وزني اول ملتزوجت 47 والحين زايد شوي وصل51:44: وهوبيغاني اسمن شويا ساعدوني عسى ازواجكم مايتزوجون عليكم ويشوفنك بعيونهم احلى حريم العالم والي ما تزوجت ربي يرزقها بالزوج الصالح الي يحبها ويخلص لها ويشوفها ملاك بعيونه وش ترشحلي من الحبوب ولي لها نتائج تكون قبل شهر اوشهر اقل شي والي عندها خبره وتجربة شخصية تقولنا وتكتب اسم الحبوب وسعرها ممكن اليوم تردون لي لاني بطلع العصر اجيبها الهمه يابنات:cook: وعلشان غيري يستفيد في انتظاركم الله يوفق كل من يرد علي وتفدني برائيةوترفع الموضوع بدعوة اني اكون حامل هذالشهر امين دعواتكم
22
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضياء المجد
ضياء المجد
لا تستعجلين على السمنه حبيبتي
انا امل تزوجت كنت 53 وبعد اول حمل زاااااااااااااااااااااااااد ال 72
شي مرعب صرت بطه وخلاص ثبت وزني عيا ينزل ابد بالرغم ان طبيعتي نحيفه
بيجيك الخير اركدي بس استمتعي بالنحف شوي قبل الحمل
ردينة19
ردينة19
انا دخلت لموضوعك بامل اني استفيد و افيد
بالنسبة لي لي لساتني نحيفة بس انا ماشية بالطريق الصواب ابتديت ب 47 كيلو و كل اسبوع ازيد كيلو و الحمد لله وصلت ل 53.50 كيلو و هاذا بفضل الله بالتاكيد و الاشياء اللي استعملها هي خرز البقر
حبوب الخميرة بس مو هي لي تسمن هي تساعد عملية لهظم و تنفخ الوجه
وكمان باخذ خلطة السمسم ودواء فاتح للشهية
انصحك تاخذين سيبوفيتا يفتح الشهية
ذبول انثى
ذبول انثى
يالبى قلبك ضياء نجد والله انا عايدي بس زوجي يبني اسمن يقول بس شوي وبنين وبينك الحين مرة مايحد يقراء الا احنا اقولك عندي زواجي اخوي بعد شهر وابغى اطلع بلوك غير والفستان يكون رزه علي يعني ثنين في واحد الحينكل المشاهدات وحدة الي ترد ماخبرتكم بخيلات يابنات حواء خبربكم اهل الفزعات
شيخة السهول
شيخة السهول
ردينة19
ردينة19
اب