مرت زوجها
مرت زوجها
معليش ياليت تفيديني بكم راتب العامله عندك اذا مافيه احراج وكلهم لهم نفس الراتب ولا يختلف من وحده لاخرى
بعدين انا سمعت الي بتفتح مشغل لازم يكون عندها خياطه وانا شايفه ان ماعندك ممكن تفسرين لي اكثر وشكرا
التاجره الصغيره
هلا خواتي جاهزه لكل الأسئلة وآآآآآآآآآآسفه على التأخير وأرجو المعذره رأس المال كان 100000 يعني مئة ألف ريال سعودي وجهزته وبالنسبة لإجراءات الترخيص لازم تروحين او تكلمين احد في البلدية اللي تابعه للمنطقة اللي انتي فيها وتقولين لهم السالفة وهم يقولون لك المطلوب لأنه كل يوم لهم اجراءات جديدة بس كلها سهلة.. العاملات تعبت لين مالقيت وعن طريق الإعلانات قبل ما افتح المشغل اعلنت عن طلب عاملات سعوديات والحمدلله لقيتهم بس رواتبهم غالية يعني دبل اللي جايبتها من ديرتها وبالنسبة للزبونات بالعكس تماماً حبين عاملاتي مررررررررررررره وشغلهم للأمانه فن وحدة حقت شعر وبشرة والثانية مكياج وكان عندي وحدة للحلاوة والحمام المغربي بس تركت الشغل وراحت مستوصف عموماً الحمدلله دخله الحمدلله بس لسه لأني توي فاتحته الدوام مسائي يعني من ثلاثة ونص لين 10 والحمدلله ممتع
هلا خواتي جاهزه لكل الأسئلة وآآآآآآآآآآسفه على التأخير وأرجو المعذره رأس المال كان 100000 يعني...
هلا وغلا والله

اختي مرت زوجها بالنسبة للعاملات وحدة راتبها 3500 والثانية 2500 :D
بس ما اقدر اقولهم شئ يستاهلون والله ..

بس فيه شغلات لازم اجيب لهم عاملات من برا يعني زي المانيكير والباديكير نادر تلاقين سعودية ولو لقيتي تكون بطيئة او ماتسوي الرجلين

يعني لازم فلبينية وبس
الأميرة النائمة
هلا ختيه

ما عليه ,, كنت أبا أستفسر هل معقوله كفن 100 الف لصالون متكامل

وأبا أعرف شو الخدمات اللي عندج ؟؟ وكم تدفعين أجار المكان ؟؟

وهل بس هذيلا العاملات اللي عندج والا فيه حد غير ؟!
التاجره الصغيره
هلا خواتي جاهزه لكل الأسئلة وآآآآآآآآآآسفه على التأخير وأرجو المعذره رأس المال كان 100000 يعني مئة ألف ريال سعودي وجهزته وبالنسبة لإجراءات الترخيص لازم تروحين او تكلمين احد في البلدية اللي تابعه للمنطقة اللي انتي فيها وتقولين لهم السالفة وهم يقولون لك المطلوب لأنه كل يوم لهم اجراءات جديدة بس كلها سهلة.. العاملات تعبت لين مالقيت وعن طريق الإعلانات قبل ما افتح المشغل اعلنت عن طلب عاملات سعوديات والحمدلله لقيتهم بس رواتبهم غالية يعني دبل اللي جايبتها من ديرتها وبالنسبة للزبونات بالعكس تماماً حبين عاملاتي مررررررررررررره وشغلهم للأمانه فن وحدة حقت شعر وبشرة والثانية مكياج وكان عندي وحدة للحلاوة والحمام المغربي بس تركت الشغل وراحت مستوصف عموماً الحمدلله دخله الحمدلله بس لسه لأني توي فاتحته الدوام مسائي يعني من ثلاثة ونص لين 10 والحمدلله ممتع
هلا خواتي جاهزه لكل الأسئلة وآآآآآآآآآآسفه على التأخير وأرجو المعذره رأس المال كان 100000 يعني...
هلا اختي الأميرة النائمة

بالنسبة للمبلغ كفى ولله الحمد والايجار 15 الف ، بالنسبة للعاملات عندي غير السعوديتين سودانيتين وحدة للحلاوة والحمام المغربي والثانية ادارية وتساعد في الزحمه

والخدمات اللي اقدمها كل شئ يخص الشعر والبشرة والمكياج والتنظيفات ماعدا المانيكير والباديكير لأني انتظر الفلبينية والخياطة مع انه عندي مصممة سعودية ونعمل تصميم فقط يعني مو خياطة لا نصمم ونبيع

وسلامتك
السمسومة
السمسومة
نصيحه اخويه لاتفتحون والله وجع وراس ماانكر ان فيها سعه صدر بس وربي تعب
من كل النواحي