أم عبادي وحسن
أم عبادي وحسن
هاهعاهاهاهاهاها

صدق والله أنا تقهرني هالحركات

مشكوووره إختي المصممه مراكش
حسبي الله العظيم
الله المستعان
دلووعه ابووها
أختي مراكش بصراحة معك حق بس مثل ما قلتي البنات يخافون إنه الموديل ينسرق لو عرضوا الصور على العام وشافوهم كل البنات بس وش يقول الواحد ما يدرون إن الرزق بيد الله ولو كتب لهم ينباع الفستان بينباع في أي بقعة من بقاع الأرض ف حبوبة مافي داعي تضايقين أو تعصبين نفسك على أشياء مثل هذي ، خلي كل وحدة براحتها وبصراحة أنا أحيانا كثيرة أدخل على هذي المواضيع ولو لاقيت الفستان مش معروض عالعام ما أطلب صورة الفستان لأني ما أحب اللف والدوران تحياتي لك
أختي مراكش بصراحة معك حق بس مثل ما قلتي البنات يخافون إنه الموديل ينسرق لو عرضوا الصور على...
مراكش
مراكش
جزاكن الله خيرا أخواتي الغاليات على تجاوبكن مع الموضوع و تفهمكن
فعلا العرض على العام بالصور لن ينقص من قيمة البضاعة بل بالعكس مثل ما قلتن يكون الإقبال عليها كبيرو يوفر على التاجرة و الزبونة أكثر

و الله المستعان
أميرة الورد2010
مرحبا حبيبتي فكرة حلوة ليش ما تنعرض الفساتين على العام؟؟ و اذا بغت الزبونه تشتري ترسل عالخاص .. مافي فرق بين العام و الخاص إلأ ان الخاص ياخذ وايد من الوقت عليج وو على الزبونه..فبيظيع وقتها و بتسير تدور من مكان ثاني! ان شاء الله بعد اليوم نلاقي الكل عارض على العام و نتخلص من محنة الرسائل الخاصه :) مشكوورة حبيبتي مراكش :)
مرحبا حبيبتي فكرة حلوة ليش ما تنعرض الفساتين على العام؟؟ و اذا بغت الزبونه تشتري ترسل عالخاص...