بنات جدة لاتفوتكم هالدكتوررررره رهيببببه والله وانا اشهد لها

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا وحدة عانيت جدا جدا من وجهي واستخدمت كل مايخطر ببالكم من كريمات وماسكات ومافي فايدة ضيعت وقتي كان وجهي معدوووم كله حبوب وبقع صرااااحه كله اثار جربت كريمات التفتيح تفتح وتزود الحبوب:( والله يأست وقلت مابلقى حل والله لين مارحت عند الدكتورة حنان ماشاء الله عليها والله صدق شاطرة والله ما ابالغ الان اتعالج عندها اسبوعين ماشاء الله تبارك الله لاحول ولاقوة الا بالله وجهي تحسن بنسبه 80 في الميه وانا توني ببدايه العلاج وفتح وراحت الحبوب وجهي صار يتقشر وتطلع جلدة جديدة والله اي وحدة وجها مأزمها وعندا مشكله تروحلها صراحه والله ما ابالغ قمه في الأخلاق والطيبه وشاطرة وطيبه وعلاجها يبين نتيجته من اول اسبوووووع
والله العظيم ما ابالغ ولا اسوي دعايه لها فعلا هذا اقل شي اسويه لها ان ادل اي وحدة بشرتها مأزمه معاها تروح لها انا والله يأست من وجهي وقلت خلاص مافي فايدة والله يجزاها خير

اكيد تتذكررون موضوعي قبل شهر سأللتكم عن احسن دكتور او دكتورة جلديه وماقصرتوا
وهذا رابط موضوعي للي ماشافوه استغربت انكم ماذكرتوها مع انها مرررره شاطرة والله كنت رايحه عندها وانا يائسه وماعندي امل في وجهي وسبحان الله ما اتوقعت هالنتيجه الحلوة
- - الله يوفق ويسعد ويرزق كل وحدة تدخل وتجاوب علي من حيث لاتحتسب(افضل دكتور جلديه بجدة (http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=732896)
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تواضع الكبرياء
الحمد لله انها طلعت كويسه
بس ما قلتي لنا فين عيادتها؟
روعه الصمت
روعه الصمت
شكرا
روعه الحزن
روعه الحزن
تواضع الكبرياء
اهلين حبيبتي ايه والله الحمد الله طلعت ممتازة مالها عيادة هي في مستشفى فقيه
لانا2007
لانا2007
كيف علاجاتها غاليه...وزين حصلتي اللي تتمنين
روعه الحزن
روعه الحزن
هلا لانا لا والله مو غاليه مررره انا بالنسبه صرفت على وجهي ولاشفت نتايج الا من بعد مارحت عندها هي تشخصلك حالتك وعلى حسب عندك اختي كان عندها مسام واسعه ببشرتها حتى بالمكياج ماتتغطى ماشاء الله سوتلها جلسه تقشير وتحسنت من اول جلسه واعطتها كريمات وباقيلها 4 جلسات
وانا اعطتني حبوب وتركيبه وكريمات ومرهم والحمد الله النتايج الى الان مرضيه جدا