ملكة سبـأ

ملكة سبـأ @mlk_sba_5

عضوة جديدة

اي حد عنده معلومات عن مدينة ابها بليييييز

ساعدوني

خلاصة الموضوع يا عزيزاتي ان زوجي تعاقد مع جامعة الملك خالد اللي اضنها في ابها وانا مااعرف شي عن المدينة هذه بس يقولون انها حلوه بس انا اشتي اعرف كوووول حاجه عنها وخصوصا الحياة الاجتماعية والبيئيه(نشرة الاحوال الجويه يعني):)
وسؤال كمان المفروض التعاقد للعام الجامعي 1428/1429 وانا مااعرفش بالشهور الهجريه ممكن تقوللي يوافق كام بالميلادي؟؟ يعني الترم هذا والا على اول السنة الجديده

وجزا الله كل خير من ترد عليا وخصوصا اول واحده ترد:26:
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبة بلاد الخير
ابها آآآآآآآه ياابها آآآآه ياابها
جمااال طبيعي شي خيال
اقول لك اول شي عن جوها
الشتاء مووووت ماتقدري تعيشي ينزل فيها ثلوج بعض الاحيان
صيفها حدثي ولاحرج من الجو الراااائع احنا الصيف دائما نقضيه في ابها جوها تحسسك بانتعاش
والله جوها روعه في الصيف ما اقدر اوصفه لك

ابها طبيعتها جبليه فيها منتزهات كثيره وتميل للطبيعه اكثر من ميلها للصناعات وهذي الاشياء

هذا اللي اعرفه عن جوها

اما الحاله الاجتماعيه انا ما اعرفهم زين بس دائما اسمع انهم اهل جود وكرم كما ان على كثر روحتنا هناك مانشوف من اهل ابها الا كل خير

وبالنسه لسوالك عن التعاقد فاعتقد انه يبداء مع بداية العام الدراسي الجديد وهو يبداء في شهر شعبان اللي قبل رمضان على طول.... يعني زين بتجون على نهاية الصيف نصيحه لحقوا على الصيفيه فيها

بس انا اسمع انها غاليه شوي بس ما ادري من صحة هذا الكلام

وان شاء الله بنات ابها يعطونك كل ماتحتجين من معلومات عن ابها

بس جوها وطبيعتها لاتسالي لانه صعب ينوصف

والله يحيك في ابها >>>>>>>نيابه عن بنات ابها
ملكة سبـأ
ملكة سبـأ
جزاك الله خير يا اختي
هذه الوردة لانك اول واحده ترد عليا:26: :)

محتاجه حد ياكدلي بداية العام الجامعي لاني كنت متخيله انه لو حصل نصيب بنسافر بعد شهر بالكثير ماضنيت اني لسه باستنى لحد شعبان!!! :09:

وكمان بنات ابها اعملوا دعايه لمدينتكن عن طريقي يالله:42:
التوليب الحمرا
مساء الخير .....انا ياملكه من اهل ابها وعايشه فيها من زمان ...
مرحباااااااااااااااااا الف ...

اول شي الجو ..معروف في ابها ..يعني زي ما سبق وذكرت محبه جوها لايعلا عليه وخاصه بالصيف
وبالضبط زي ماقالت الجو عندنا. بس الحاله الاجتماعيه مااقدر احددلك يعني حسب المكان اللي بتكونين فيه ..لان الناس مو بسوا ..بس بشكل عام والشهاده لله الناس قمه الطيبه والكرم واخلاقهم جدا عاليه (موتحيز بس صراحه ) ....

واحلى شي بابها انه بامكانك توصلين لاماكن دافيه قريبه كثير من ابها وكمان البحر قريب من ابها ..بينه وبين ابها بس ساعه ...يعني برد وحر وبحر ..وش احلى

في اشياء كثير بابها احترت وش اعدد فيها ..بس اذا احتجتي اي شي ...مالك الا اختك توليب الحمرا
ملكة سبـأ
ملكة سبـأ
وورده كمان لتوليب الحمرا:26: :)

مادمتي ابهاويه اتشهدي على روحك:42: بموتك من الاسئلة

اولا: هي صحيح بارده في الشتاء؟انا ماتحمل البرد:(

ثانيا: اسالك عن اماكن طلعات.. فيها والا لا (انا مع زوجي بس)

ثالثا: كيف المستشفيات اللي فيها لاني يمكن اولد فيها يا مسهل:09:
بس لازم حد ياكدلي متى العام الجامعي 1428/1423 متى بيبدأ يعني

رابعا: هي صحيح غاليه للمعيشه؟
التوليب الحمرا
هلا وغلا عادي خذي راحتك .....

اولا: هي صحيح بارده في الشتاء؟انا ماتحمل البرد؟
توصل ل3درجات وترى الشتا عندنا 6شهور كلها برد مره .. وبالصيف جوها مره معتدل وحلو..

ثانيا: اسالك عن اماكن طلعات.. فيها والا لا (انا مع زوجي بس) ؟
السوده ..غابه مره مره روعه بس بارده حتى بالصيف ينزل فيها ثلج وامطارها دايم وكلها خظره ..تجنن
الفرعا ..غابه نفس الشي بس السوةده احلى بكثيييييييييييييييييييييير
غير الاسواق والمنتزهات والمطاعم ....ألخ

ثالثا: كيف المستشفيات اللي فيها لاني يمكن اولد فيها يا مسهل؟
اولا تولدين بالسلامه انشاء الله ..والمستشفيات .. ابها الخاص ,الالماني ,ومستشفى عسير في كثير بس هذا اللي ببالي الحين.

والعام يبدا في28/8 /1428ه ..يعني قبل رمضان بيومييين

رابعا: هي صحيح غاليه للمعيشه؟
الحين صارت بكل مكان المعيشه غاليه .

التوليب الحمرا .....*