هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
وانا بعد اقول لك خي لك فلبينية اررررررررررخص لك بواااااااااااااجد بنات عندي مشكلة موقع مشغلي مش استراتيجي يعني النساء عندنا متعودين يروحون لمنطقة معينة فيها مشاغل ومشغلي صاير بين بيوت كيف احل هذة المشكلة
وانا بعد اقول لك خي لك فلبينية اررررررررررخص لك بواااااااااااااجد بنات عندي مشكلة موقع مشغلي...
صاحبات المشاغل

ياليت تزودونا .. بقائمه الاسعار .. الصبغات .. وشنهى انواع الصبغات والتمليس ..

ومن وين احصل عليها .. ؟
موناليزا2000
موناليزا2000
انا الحمد لله

عندي الخياطه اتفقت معاها وفهمتني انو معاها اكثر من وحده بس الين افتح المحل
بس اللي ابغاه بنات من اي جنسيه عندهم خبره في تنظيف الوجه (شمع فتله بخار ) المساج البديكير والماكير الصبغات والقص الخ الخ الخ بالله عليكم فيدوني
ishgualnoor
ishgualnoor
انا الحمد لله عندي الخياطه اتفقت معاها وفهمتني انو معاها اكثر من وحده بس الين افتح المحل بس اللي ابغاه بنات من اي جنسيه عندهم خبره في تنظيف الوجه (شمع فتله بخار ) المساج البديكير والماكير الصبغات والقص الخ الخ الخ بالله عليكم فيدوني
انا الحمد لله عندي الخياطه اتفقت معاها وفهمتني انو معاها اكثر من وحده بس الين افتح المحل بس...
الفلبينيه .. وعادةً تكون الفلبينيه شامله تعرف كل شي .. وانتي وحظك .
k&l
k&l
موفقين
هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
بيوتي انا موزعه الاجازه على عاملاتي عندي ثنتين اجازتهم الجمعه ووحده السبت ووحده ثانيه الاحد والثالثه الاثنين واذا سار عندي زحمه اشغلهم في يوم اجازتهم واعطيهم نسبه 30 % ويشتغلون وهم مبسوطين كمان انا افتح من 10 الصبح لش تفتحون العصر فيه زباين كثير يجون الصبح او الضهر
بيوتي انا موزعه الاجازه على عاملاتي عندي ثنتين اجازتهم الجمعه ووحده السبت ووحده ثانيه الاحد...
كم عاده رواتب الفلبينيات ..

والسعوديات .. ؟