ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
نجود الرياض من الرياض
وشقراوية شقراوية من الدمام
صدى السراب
صدى السراب
مشكوررره اختي صدى السراب على سرعة ردك ايه انا من الرياض .. لكن ودي اسألك المحل كبير وواضح ولا صغير وداخل بين محلات وقلتي اسمه فاير صح ؟؟ معليش قلبوو اسم المحل مكتوب بالعربي ولا الانجليزي ادري ثقلت عليك بالاسئله لكن ماعمري رحت لشارع السويلم وودي اخذ منك التفاصيل عشان مااتوهق :(
مشكوررره اختي صدى السراب على سرعة ردك ايه انا من الرياض .. لكن ودي اسألك المحل كبير وواضح ولا...
أختي أنتي تامرين موا تطلبين
هو في شارع سويلم بعد المسجد اللي على الشارع واسمه محل فايز
بصراحه مادري أن كان مكتوب بالعربي أو الانجليزي لانه صدقتي تتعامل معه من زمان حتى أنه تقول بنات كبار العوائل السعودية يأخذون منه لانه يجب التقليد المطبق
أما شارع سويلم فهو قريب من أسواق المعقلية
وأذا راحتي هناك أسألي ( أذا احتاجتي أنا حاضرة
وبالتوافيق يا قلبي
دنيـ غريبه ـا
دنيـ غريبه ـا
أختي أنتي تامرين موا تطلبين هو في شارع سويلم بعد المسجد اللي على الشارع واسمه محل فايز بصراحه مادري أن كان مكتوب بالعربي أو الانجليزي لانه صدقتي تتعامل معه من زمان حتى أنه تقول بنات كبار العوائل السعودية يأخذون منه لانه يجب التقليد المطبق أما شارع سويلم فهو قريب من أسواق المعقلية وأذا راحتي هناك أسألي ( أذا احتاجتي أنا حاضرة وبالتوافيق يا قلبي
أختي أنتي تامرين موا تطلبين هو في شارع سويلم بعد المسجد اللي على الشارع واسمه محل فايز بصراحه...
يسلمووو عالرد للكل :26:

مشكوووووووووره صدى السراب على ذوقك وروحك الحلووه

حمستيني عالمحل بروح له ان شاء الله هالاسبوع وبقولك وش صار ... ويارب القى الساعه اللي في بالي .. تسلمين :26: