غلاها
غلاها
أرنوووبه

يعطيك الف عافيه على مرورك وافادتك

بس هي تحكني حيييييل وبصراحه مااقاوم مااحكها:44:

بس اذا بتبقع بتوب عنها:27:

يسلموووووووو على كلامك

الله يوفقك ويسعدك ويهنيك يارب وينولك كل ماتتمنينه

آآآآآمين
عبير ناصر
عبير ناصر
غلاها عزيزتي العسل اكيد ماهو اصلي...
انا صارلي نفس موقفك هذا بس حطيت عسل لوحده وقبل كنت احط الخميره وكل هذي الاشياء ماحصل لي شي لكن الله لايوريك لما حطيت العسل كان معاه شويه شمع وكذا احسه مو زي الي دايما المهم وثاني يوم لما صحيت الحبوب كلها ماليه وجهي وماهي اي حبوب حبوب شكلها بشششششششششع مرره كلها وسخ انا انقرفت من شكلي جلست تقريبا اسبوع وبعدين راح كل شي الحمدلله الله لايعيده من موقف...المهم انتي خليها لا تمسكي الحبوب ابداااااا ولا تلعبي فيها بس حطي عليها ثلج وخليها تاخذ فترتها وتروح لوحدها وحاولي انك ماتركزي عليها ولا تطالعي في المرايه كثير لانها خلاص شويه وبتروح وان شالله ما ترجع ..بس مره ثانيه انتبهي على نوعيه العسل وبعد ماتروح الحبوب نظفي وجهك وحطي من الخلطات عاااااااادي لاتتعقدي
انصحك قبل لا تنامي ادهني وجهك بزيت زيتون اصلي من عند العطار ينعم وجهك يخليه زي بشره الاطفال ...
نوتى
نوتى
اهلين يا اختى اسمعنى انا ابدخل فى الموضوع عاطول
اولا: شى انك تستخدمين لبشرتك غسول من نيقيا وهذا يستخدم مر تين فى اليوم علشان ينظف البشره من الغبار اللى تعرضت له ومره فى الصباح علشان يزيل الطبقه الدهنيه اللى تكونت فى اثنا النوم
ثانيا:وكريم الليل والنهار من ph5.5
ثالثا :انك تستخدمين خلطه مر كويسه وهى :ملعقه سدر +زبادى +نصف ليمونه هذى تنطف البشره وتصلفيه فى نفس الوقت لمده نصف ساعه
رابعا :خلطه هى ترطب :ملعقه شوفان +ملعقتين زبادى +نصف ملعقه ليمون +نصف ملعقه حليب بودره لمدة ربع ساعه
خامسا:انا اسفه على الاطاله واى سوال انا جاهزه
تحياتى :اختك نوتى
غلاها
غلاها
عبير ناصر

يعطيك العافيه حبيبة قلبي على مرورك

وعلى كلامك الحلووو

والحمدلله انها راحت منك وعقبال ماتروح مني:44:

وابشري بسوي بنصيحتك ولا ني مناظره فيها بالمرايه

الله يوفقك ويسعدك ويهنيك يارب وينولك كل ماتتمنينه

آآآآآمين
غلاها