algra9nh
algra9nh
الله يجزاك خير على جهودك الكبيرة... انا متعلقة بجيزان من اكثر من شهر شريتها على 28.5 (1500 سهم ) ومن شريتها وهي كل ما لها بالنازل مادري ابيعها لان ودي اكتتب بزين والإنماء واللي عندي بس 30.000 ريال خايفة احطهم بزين ولا يتداولونها بدري بعد كذا ما اقدر اكتتب بالانماء وانا بصراحة ودي اكتتب فيهم كلهم لأني سمعت انهم كويسات مرة فايش رايك ابيع جيزان بخسارة واكتتب وكيف اقسم السيولة بين الاكتتابين.. الله يوفقك..
الله يجزاك خير على جهودك الكبيرة... انا متعلقة بجيزان من اكثر من شهر شريتها على 28.5 (1500 سهم...
الله يعوضك إن شاء الله

بالنسبه لجازان يجب اختراق 22 للدخول في الايجابيه الامنه
ومن ثم 25 للوصول الى القمه السابقه 29.75

اما الاكتتابات انا ارى ان تقسمي سيولتك على الاكتتابات بالتساوي
مع التأكد من مشروعيه الاكتتاب فيها

الله يوفقك
algra9nh
algra9nh
اخي القراصنه وش رايك اليوم مضاربه طبعا في: التصنيع وخليج للتدريب وسدافكو واذا عندك خبر سدافكو حلال والا حرام
اخي القراصنه وش رايك اليوم مضاربه طبعا في: التصنيع وخليج للتدريب وسدافكو واذا عندك خبر...
المضاربه رائعه مع التذبذب

وبالنسبه لسدافكو راجعي قائمه الشيخ اللي تستفتين منه شركاتك

الله يوفقك
ميمو4
ميمو4
سوال ماحد جاوبني
عند افتتاح المحفظه هل يلزمها مبلغ علشان المضاربه
او مبلغ الاسهم يكفي عندي جبل عمر +اعمار +بترو رابغ
بارك الله فيك
ام حليوة
ام حليوة
سوال ماحد جاوبني عند افتتاح المحفظه هل يلزمها مبلغ علشان المضاربه او مبلغ الاسهم يكفي عندي جبل عمر +اعمار +بترو رابغ بارك الله فيك
سوال ماحد جاوبني عند افتتاح المحفظه هل يلزمها مبلغ علشان المضاربه او مبلغ الاسهم يكفي عندي...
الله يجزاك خير بس ما جاوبتني ابيع جيزان بخسارة ولا انتظر بس اذا انتظرت السيولة اللي معاي بس 30.000 هل تعتقد انها مناسبة للاكتتابات ( زين و الانماء ) والله يوفقك مرة ثانية...
algra9nh
algra9nh
سوال ماحد جاوبني عند افتتاح المحفظه هل يلزمها مبلغ علشان المضاربه او مبلغ الاسهم يكفي عندي جبل عمر +اعمار +بترو رابغ بارك الله فيك
سوال ماحد جاوبني عند افتتاح المحفظه هل يلزمها مبلغ علشان المضاربه او مبلغ الاسهم يكفي عندي...
الموجود بالمحفظه يكفي
اذا مافيه سيوله تقدرين تبيعين اللي عندك وتوفرين سيوله وتضاربين فيها
هذا اذا كان عندك محفظه تداول عن طريق النت

اذا ما عندك تتصلين على البنك اللي حسابك فيه وتسئلين هم عن شروط فتح محفظه تداول