الحلبه الحب ؟؟؟؟؟

الصحة واللياقة

بنات عندي سؤال عن الحلبه هل تؤخذ حبوب و تنشرب مع الحليب أو لازم تنطحن؟؟؟؟لانها اذا انطحنت تطلع ريحتها قويه وطعمها يبان .............هل لها فايده اا اخذتها حبوب ؟؟؟
6
836

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديرتي السعوديه
وينكم يابنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
**لندا**
**لندا**
هلا اختي انا الصراحه اطحنها في طاحونه خاصه لها يعني ما اطحن فيها الا الادويه الشعبيه واخذ ملعقه واشرب الحليب عليها

لان اذا ما طحنتيها ما تنبلع كذا احس

والفايده اتوقع كلها زي بعض يعني ما تتأثر
moonme
moonme
حبيبتي انا اطحنها بعدين اغلي ماء تقريبا كاسين واصبه على ملعقتين وسط (الحلبه المطحونه)واخليها تنقع نص ساعه ثم اشربها بعد مااصفيها طبعا الحبه راح تشرب الماء ويبقا لك كاس تسوين الطريفه هاذي مرتين في اليوم ولمدة 15 يوم وبالعافيه
ديرتي السعوديه
moonme moonme :
حبيبتي انا اطحنها بعدين اغلي ماء تقريبا كاسين واصبه على ملعقتين وسط (الحلبه المطحونه)واخليها تنقع نص ساعه ثم اشربها بعد مااصفيها طبعا الحبه راح تشرب الماء ويبقا لك كاس تسوين الطريفه هاذي مرتين في اليوم ولمدة 15 يوم وبالعافيه
حبيبتي انا اطحنها بعدين اغلي ماء تقريبا كاسين واصبه على ملعقتين وسط (الحلبه المطحونه)واخليها تنقع...
يعطيكم الف عافيه البنات اللي ردو ..........بس ماني قادره ابلعها مطحونه طعمها مررررررررر وريحتها قويه تطلع عكس لما تبقى حب وانا لي عشر ايام اخذها حب وخايفه اكون مااستفدت منها ؟؟؟
زياده مجانيه
زياده مجانيه
فيه في الصيدليه حلبه مثل اكياس الشاي جاهزه مثلا تاخذي كيس وتحطيها بكوب مغلي اسهل من الطحن انشا الله استفتي