يد بيد لتمكير الشعر/قديم

العناية بالشعر

السلام كلييييييييييييييييييييييم

يالله يابنات ووروني همتكم..
انا مو مره اعرف امكر شعري فأنا الان صرت حرمه خخخخخخخخخخخخ:D

يعني اتزوجت ولازم اعتمد على نفسي في الحفلات الصغيره

فياريت كل وحدة تدخل تحط طريقتها في التمكير وايش تستخدم من مثبتات.. ولو كان باصور يكون احسن

اوه نسيت بعد حبيت اسأل لمن امكر الشعر على برى او على تحت تختلف شكل التمكييير؟؟؟؟

اتمنى انكم ماتمرون الا وتردون ....

ساعدوني :06:
38
10K

هذا الموضوع مغلق.

فراولة بالشوكلاته
انا عن نفسسي اذا عندي مناسبة

لازم قبل مااغسل شعري اسوي خلطةوهي ملعقة زيت خروع وملعقة زيت نارجيل وملعقة فاشكول واخليها ساعه وبعدين اغسل شعري بالشامبو عادي

وبعدين اخلي شعري شعري ينشف شوي يعين يصير نص مبلول

وابدا اقسم شعري اربع اقسام
واخذ كل قسم واقسمه قسمين وابدا اخذ خصله خصله واحط نقطة زيت اللوز الحلو عشان يدي لمعه ومااكثر عشان لايزييت

وبعدين لو حبيت انو شعري يبين غزير الف الخصلة على تحت والفها على اصباعي واثبتها ببنسة

ولو حبيت ابين انه منسدل مرة الف الخصلة على فوق

انا عن نفسي احب الفها على تححت عشان يبين له حجم

وبالنسبة للسبراي مااستخدم

بس يقولو فيه نوع حلو يثبت الشعر وبعدين بمجرد ماتمشطي شعرك يطيح السبراي

ولوتحبي فيه مكر اسفنجي حلو برضو
وفيه مكر يجيكي زي الاصابع طويل يخلي شعرك ملولو

هذا كل مايحضرني للان اتمنى اكون افدتك
ياقوته 1405
ياقوته 1405
انا عن نفسسي اذا عندي مناسبة لازم قبل مااغسل شعري اسوي خلطةوهي ملعقة زيت خروع وملعقة زيت نارجيل وملعقة فاشكول واخليها ساعه وبعدين اغسل شعري بالشامبو عادي وبعدين اخلي شعري شعري ينشف شوي يعين يصير نص مبلول وابدا اقسم شعري اربع اقسام واخذ كل قسم واقسمه قسمين وابدا اخذ خصله خصله واحط نقطة زيت اللوز الحلو عشان يدي لمعه ومااكثر عشان لايزييت وبعدين لو حبيت انو شعري يبين غزير الف الخصلة على تحت والفها على اصباعي واثبتها ببنسة ولو حبيت ابين انه منسدل مرة الف الخصلة على فوق انا عن نفسي احب الفها على تححت عشان يبين له حجم وبالنسبة للسبراي مااستخدم بس يقولو فيه نوع حلو يثبت الشعر وبعدين بمجرد ماتمشطي شعرك يطيح السبراي ولوتحبي فيه مكر اسفنجي حلو برضو وفيه مكر يجيكي زي الاصابع طويل يخلي شعرك ملولو هذا كل مايحضرني للان اتمنى اكون افدتك
انا عن نفسسي اذا عندي مناسبة لازم قبل مااغسل شعري اسوي خلطةوهي ملعقة زيت خروع وملعقة زيت...
يا قلبي بعد ما تغسلي شعرك خليه يجف شوي وبعدها قسميه خصل واستشوريه وإذا خلصت من استشوار الخصله على طول لفيها بالمكرات السفنج اللي ما تحتاجين بنس ولا شيء أحس هذولا بينفعولك

اختي فراوله أنا عرفت اللي تقولين المكرات الأصابع بس والله ما عرف الطريقة كيف ودائما أشوفها ودي أشريها بس ما عرف شلون وأنا أحب الشعر الملولو
سلمتي
سينابوووون
سينابوووون
للرفع
snforh_4
snforh_4
اب
قلبي %زجاج%
قلبي %زجاج%
لفافات كهربائية جربيها