مريم جوردي
مريم جوردي
اسال الله أن يجعل الرحمن الرحيم ما ينمو في رحمك ذكرا سليما معافا كامل الخلق والخلقة دون زيادة ولا نقصان وان يسهل حمله ومخرجه ويقر به عينك وعين والده ويجعله تقيا بارا ذكيا صالحا ويرزق كل محرومة وكل من تتمناه من المسلمين والمسلمات.
مريم جوردي
مريم جوردي
شرفتي برد ثلج ومطر يالغالية واستفيدي وجربيها مثل اللي اعرفها قبل الحمل جربتها عشان تشوف وسط رحمها استجاب للحمية او لأ والله يرزقك باللي تمنينه يالغلا
شرفتي برد ثلج ومطر يالغالية واستفيدي وجربيها مثل اللي اعرفها قبل الحمل جربتها عشان تشوف وسط...
ابي تفاصيل اكثر تكفين
الدكتور وين
وش كانت خطوات العلاج
ترنووومه
ترنووومه
ام جاسم <<<<<<<<<<<< نسوي الاختبار من الشهر الثالث او الرابع عشان يكون الجنس محدد ان شاء الرحمن

عزف الخريف <<<<<<<<<< انا كاتبه بالموضووع من وين نجيبه ؟ من صيدليات المعدات الطبية او اذا عندك معلمة مادة علوم في المرحلة المتوسطة تقدر توفره لك

نورتوا حبيباتي
ضحى أحمد
ضحى أحمد
بسيطه .. اجريت اختبار للبول اكرمكم الله من اسبوعين وظهر لدي نسبه ال PH وبالتالي اعرف ان كان بولي حامضي او قاعدي .وبما اني تقريبا عرفت نوع الجنين فاريد ان اسألك اختي تقولين الوردي يعني بنت والازرق ولد طيب الوردي يعني قاعدي والازرق حامضي ولا العكس؟

بعد اذنك اخبريني لاتأكد من صحه نظريتك ..
ترنووومه
ترنووومه
مريم جوردي

جزاك الرحمن خير الجاء على الدعاء ولك مثله غاليتي

الله يسلمك هي كانت عن مركز طبي في الكويت اسمه مركز الربيعه بس تقدرين تروحين لاي دكتورة نساء وولادة تعطيك حمية غذاء لمدة لا تقل عن 3 شهور وغسول قلوي بيكربونات الصودا وايام التبويض وطبعا انها تضبط او لأ هذا كله باذن الرحمن الرحيم لان في ناس اضبطت وناس لأ

بس فكرة ورقة تباع الشمس كان الدكتور يتابع معها تحول وسط الرحم من حمضي الى قلوي لاستقبال الحيوانات المنويضة الذكورية

وكل شئ باذن اللي عينه ماتنام الرحمن جل جلاله وتعالى قدره وشأنه

وعسى الرحمن أن يرزقك ذكرا سليما معافا كامل الخلق والخلقة دون زيادة ولا نقصان وان يسهل حمله ومخرجه ويقر به عينك وعين والده ويجعله تقيا بارا ذكيا صالحا ويرزق كل محرومة وكل من تتمناه من المسلمين والمسلمات.

شرفتي الموضوع يالغلا