خير 85
خير 85
اقري قران وادعي:) حاولي ترتبي وقتك ولاتنسك نفسك ودلعيها بهواياتك
اقري قران وادعي:) حاولي ترتبي وقتك ولاتنسك نفسك ودلعيها بهواياتك

شكراً اختي حنين علي النصايح

الله المستعان

فعلا اهم حاجة ترتيب الوقت

جزاكِ الله خيراً
خير 85
خير 85
هلا وغلا اكثري يالغلا من الاستغفار واحتسبي واعلمي انك على اجر ان شاء الله موفقة والله يساعدك
هلا وغلا اكثري يالغلا من الاستغفار واحتسبي واعلمي انك على اجر ان شاء الله موفقة والله...

هلا بكِ أختي مزايا إنسانة

إن شاء الله أعمل بنصايحك ..ألف شكر أختي
خير 85
خير 85
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.

حلوة فكرة إني اكافئ نفسي

وتمشي معايا جداا

بس حكاية فيلم ولا مسلسل دي لأ

الحمد لله بطلتهم

بس الفكرة كويسة جدااا

هجرب وربنا ييسر

1000شكر
عبايه فوق الراس
قولي اللهم اعوذ بك من العجز والكسل

واكثري من الاستغفار
خير 85
خير 85
حبيبتي اذا انتي موظفه فمعناتها مو قادره اتوفقين بين البيت والدوام .. انتي حاولي وع الله الاتكال اهم شي النفسيه اذا نفسيتج تعبانه ومنهمومه ودايما حايسه وتفكري ما راح بعمرج ترتبي امورج ... صفي ذهنج وتفائلي وع الله الاتكال في جميع الامور... نصيحتي رتبي لنفسج جدول وخصصي فيه وقت لكل شي بحيث انج ما تتجاوزين الوقت اللي رتبتيه لشغله معينه مثلا من الساعه 9 ل 10 اكنس البيت واهويه وانفض الغبار ... بلفه سريعه بالمكنسه ع البيت خلال ساعه بالكثير انتي مخلصه باذن الله .. ومثلا من 10 ل 12 تجهيز الغداء .. تكوني مثلا مطلعه الدجاج او اللحم من الفريزر من وقت يعني الساعه 9 مثلا ومجهزه الخضار ومنقعه الرز قبلها ( خلال فتره التكنيس ) ولما تكون الساعه 10 انتي جاهزه تقطعي وتطبخي على طول وخلال فتره وجودج بالمطبخ حاولي تغسلي الصحون المستخدمه اول باول عشان ما يصير تكديس وبعدين تتكاسلين تغسلين ..ورتبي الاشياء على طول .البهارات والاشياء المستخدمه ع الدولاب على طول . وبحدود الساعتين بتكوني مسويه الغداء والمطبخ نظيف بعد ... ويها الوقت في المطبخ اسمعي راديو او قراءن او محاضره صدقيني ما راح تحسي بالملل ولا الخمول بالعكس حماس واراده ان شاء الله ..وخصصي ساعه او ساعتين باليوم للراحه يعني للقيلوله او وقت اضافي لعمل بانيو استرخاء مثلا او اي شغله تريحج المهم تلتزمي فيها لان جسمج بيتعود يرتاح بها الوقت وهو الوقت اللي عادة الجسم يحس فيه بالخمول ( طلبا للراحه ) عشان تقومي فريش وتكملي باقي الشغل بنفسيه متفتحه واعصاب حديد ... وهكذا .. صدقيني كلها كم ساعه وانتي مخلصه كل البيت مهما كان حجمه ... وخصصي يوم بالاسبوع للتنظيف العميق اللي ياخذ من ساعه الى ساعتين تقريبا مثلا يوم الاحد من كل اسبوع ترتيب الدواليب والملابس ... الاثنين تنظيف عميق للمطبخ ... الثلاثاء حمامات .. وهكذا وباذن الله امورج بتترتب شوي شوي وبيصير روتين حلو وغير ممل ولا متعب .. الله يوفقج
حبيبتي اذا انتي موظفه فمعناتها مو قادره اتوفقين بين البيت والدوام .. انتي حاولي وع الله الاتكال...

فعلا النفسية بتاثر جداً ..عندك حق

مش عارفة أقولك ايه

غير جزاكِ الله خيراً

نصايحك هاااااايلة

ربنا يكرمك يارب

إن شاء الله أجربها وأخبرك بالنتايج