انا زوجه اولى ......لكن تقهرني الزوجه ال..؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

انا زوجه اولى والحبيب :arb:بيدخل السنه الثالثه منذ زواجه .....مريت في البدايه بالصدمه واخذت وقتي فيها من مد وجزر الم وغيره وخو ف من المجهول واشياء كثيره مافي داعي لذكرها الكل عارفها....:44:

وبعدين صحيت من كل هذا الى الحقيقه اعيش يوم بيوم واخلي البكاء ليوم الاحزان ..ماهو كل حياتي خاصه اذا لم اكن فعلا اعاني من الم

ليه ما أحمد الله على النعمه .........

تقهرني الزوجه الاولى ا
للي بعد زواج زوجها ..تلقى زوجها طيب وحنون ويخاف الله فيها وقايم فيها ومع ذلك تسمعينها متنمره حزينه ماسكه في رقبته بالخصام والغيره اللي مال امها داعي والزعل المتواصل على الفاضي والمليان وكله كوم والمراقبه العسكريه اللي تفرضها عليه كوم ...ولا حظي مع مقدار هذه المشاكل لازل يتحمل ويرعاها طيب اللين متى بيمل وبتخرب بيتها وبتندم ...بس بعد ايه؟

لاتشنون هجوم عليا وتقولون ايش تبغين ندلعه بعد عملته السودا ؟لا لا لا..

لكن قصدي ان كل شي في الدنيا له حد.اول زواجه اتقبل الامور هذي تحدث من جراء الصدمه لكن بعد الصدمه مافيه جلسه مع النفس عشان الايمان بان هذا الامر قسمه فتصرفاتي هذي معناها عدم رضى بما قسمه الله ومن ناحيه ثانيه اذا كان الزوج تمام وماتغير للاسوء بالعكس صار يراعيك اكثر وما يظلم ولا يهجر .ليه النكد على نفسك مو عليه .

انا اتكلم من واقع تجربه .والله العظيم مواقف عشتها وتعلمت منها ومواقف زوجات اوليات ترفع الضغط ....

بصراحه فيه زوجات اوليات ذاقو كاس المراره من ظلم ازواجهم هذه العينه قلبي معهم وكل عواطفي والدعاء لهم بالفرج يارب ياكريم .والتمس لهم العذر حتى لو تجاوزو الحد المعقول بلمشاكل لانها بشر اللين متى تتحمل فيه بعضهم ماشاء الله صابرت وكمان ساكتات حتى الشكوى ماتطلع منهم ...مثل امي الله يحفظها وكثير غيرها تدفع بالتي هي احسن...الله يرزقنا صبرهم اذا حكم علينا بمثل ضروفهم ...آمين

من المواقف لوجات اوليات متمردات اعرفهم شخصيا.......

طبعا اذا تصادف في جلسه تقابلت مع زوجه اولى :27:نتصاحب نحش في الثانيات:39: لا لا امزح فيسأ لون هاه كيف مسويه مع زوجك وزوجته فاذا حكيت لهم اني مادور وراهم ومهتمه بحياتي ولما تمر عليا اوقات اتألم فيها اتصرف بطريقه صحيحه ماتنال من كرامة اي طرف تعالي اسمعي التعليقات وشوفي النظرات :mad:

تقهرني الزوجه الاوى اللي تعترف بالفم المليان وتحلف ان زوجها بعد زواجه عليها والنعم فيه ماتغير وان زوجته الثانيه محترمه وما تضايقها ومع ذلك تقولي اكرههم وادور للمشاكل واراقبهم ..الله يهدي الجميع

الجزء الثاني ......:35::35:.....اكملكم الزوجه الثانيه اللي تقهرن
ي
295
162K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسرار مكنونة
أسرار مكنونة
والله أنا مقتنعة بكلامك مادام الرجال عادل والأولى ماتغير عليها ولا لها علاقة في الثانية عادي صحيح قهر بس لازم الوحدة تتقبل الوضع وتحمد الله إنه ماتغير عليها ومايفرق بينهم في شي
بس تدرين ليش أغلب الحريم ماترضى بالثانية لأن الرجال إللي يعدلون ينعدون على الأصابع
والأكثرية تميل ميل مع الثانية هذا من واقعنا للأسف
& يسلم قلبه &
& يسلم قلبه &
هذي قلوب البشرررررر مختلفه
فيه الي تقدررررر تتعايش مع مصيبتها وفيه الي تجيها صدمه تلف راسها
وتححررررررررق قلبها وتلطش عقلها
لكن مشاء الله عليك انك قدررررتي تسلين نفسك وتظبطين اعصابك
وهذ شي ممتاااااااز وتجربتك اكيد بتكون مفيده
بطه برونزيه
بطه برونزيه
مو شرط الزوجه الاولى
انا زوجه ثانيه وزوجي تزوج الثالثه وبصراحه طول الوقت متنرفزه ومو طايقته
يمكن عشان توني بالبدايه ومابعد تقبلت الوضع
الله يلوم اللي يلومني او يلوم اي زوجها تزوج زوجها عليها .. كل انسان له طاقه معينه وكل واحد براحته يتنرفز ويطلع الي بنفسه احسن من الكتمان
دام اني مااذي احد خلووني اعبر عن مشاعرري

وبالنسبه للحش .. الحريم كلهم يحشون الاولات يحشون بالثانيات والثانيات يحشون بالاولات والثالثات خخخخ وبعض حريم يحشون بخواتهم سلفاتهم عااادي طبايع حريم ومعروفه

ننتظر الجزء اللي بعدوو
ابــــدااااع
ابــــدااااع
سلمت أناملك
ابهار حبيبتي
ابهار حبيبتي
شكرا للحبايب اللي شرفوني بمرورهم الكريم

وانا هنا قصدت الزوجه المتمرده على زوجها لمجرد زواجه فقط بدون مايكون تغير عليها او ظلمها بس تدور الالم دواره او تضحي معه اوتدعي الصبر وهي تضمر الشر

اعطيكم مثال قاهرني ولعلمكم امثلتي من واقع شاهدته عن قرب

زميله ليا لما نوى زوجها بالزواج خطبت له هيا وحضرت له من الخطبه الى الزفه وكنت اهنيها على قوتها مع اني اشوف ماله داعي اتدخل بهذي الامور ....المهم كملتها بطلبه يسكن معاها بنفس البيت وهو كان رافض لكن تحت اصرارها وافق كأنه عارف ايش بتعمل فيه:hahaha:

المهم تكت عيالها مهملين لانها واقف له على الدرج تحسب له باالثانيه دخوله وطلوعه لكل وحده وفين يروح ولما نتقابل تسألني بحكم خبرتي الابقه قبلها :ليه اني احلويت:D وماني تعبانه زيها قلت لها اول شي ما اراقبهم ولا اتتبع اخبارهم
لان صيره يجي يومي ومدام قايم بيا مالي منهم حتى لو راحو المريخ ولا احاسبه با الثانيه ترى مايستاهل الموضوع كل ذا الاهتمام ان قصر فربي حسيبه ...

ومره قالت ليا تخيلي لما يج ليا ينام من 11 وعندها السهره لين 2 ليلا انفجعت منها قلت لها كيف عرفتي ...؟تتوقعون ايش تكون اجابتها

قالت ا.....اتسمع لهم ...واسمع البيبان تتقفل وتنفتح لين ذيك الوقت ...قلت لها من جد تعملين كذا جالسهتقهرين نفسك بنفسك...يمكن هي سهراه لوحدها ,,,او مكن بيتكم مسكون :35:..نامي مع عيالك ومالك منهم ..

هاه يابطبوطه البرونزيه لا تكونين من هالانواع ....كلامك شككني لتكونين من النوع اللي يقهرني ...انتبهي ولا عظيتك

وياما عندي حكايات بصراحه استنكرها على كل وحده تجاوزت مرحلة الصدمه ...لاني بصراحه اول ايام الصدمه عملت حركات اااارعى على قولت المصريين ....بس لميت نفسي بسرعه ماعديت اسبوعين قولو ماشاء الله ...طبعا بمساعدت عدة عوامل بقولها لكم بعدين ...:39: