شموخ الوفاء
شموخ الوفاء
اشكر الجميع على المرور وراح اخذ ارائكم بعين الاعتبار وخاصة زوجة الضابط والله يعطيكم العافيه
المطرديمه
المطرديمه
كأنك بتتكلمي عن زوجي شوفي يا اختي ... عن تجربة عانيت اكثر منك واشتكيت اكثر منك بس عارفة ايش طلع معايا؟؟؟؟ اكتشفت انه الناس مالها يد في اصلاح زوجك ... صح هم بيصبروكي وبيهونوا عليكي .... لكن هل لهم دور فعال في اصلاح زوجك ؟؟ لا والله ليس لهم يد لقولة تعالى <انك لن تهدي من احببت ولكن الله يهدي لمن يشاء> وبعد معاناة طويلة ... فكرت انه لا ملجأ لي غير الله سمعت حديث بما معناه ... بعد كل صلاة مفروضة من سبح الله عشرا وحمد الله عشرا وكبر الله عشرا ثم دعا الله لاترد له عوة وانا التزمت بهذا الحديث وصرت ادعي ربي انه يسخر لي زوجي وانه يصير لي كما اريد واتمنى وان يصب محبتي في قلبه صبا صبا وايضا من استغفر الله جعل له من كل هم فرجا ورزقه من حيث لا يحتسب <وطبعا الأستغفار مفيد للرزق> لذلك التزمت الأستغفار مع حضور القلب ... لا يقل في اليوم عن مئة مرة وكانت النتايج ولله الحمد ايجابية .... لا تلجأي لغير الله .... فأن قلب العبد بين اصبعين من اصابع الله كيفما شاء قلبه وهذا لا يستبعد ان يقلب الله قلب زوجك بين عشية وضحاها ... ويسخره لكي عليكي بالدعاااااااااااء ثم الدعاااااااااء فالدعاء مخ العبادة
كأنك بتتكلمي عن زوجي شوفي يا اختي ... عن تجربة عانيت اكثر منك واشتكيت اكثر منك بس عارفة ايش...
تسلم يدك ياعسسسسسل:icon18: نفس رايي