فتاة املج

فتاة املج @fta_amlg

عضوة فعالة

لمتابعين موضوعي فقط...شوفو التطورات

الأسرة والمجتمع

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?mode=hybrid&t=2319795

السلام عليكم

اكيد مريتو هالموضوع وقريتوه وجزاكم الله خير واسيتوني ودعيتولي الله لايحرمكم الاجر

انا بعد اتمام شهر من الطلاق رحت اتصلت عليه وقلت شف يافلان انا متصله بس عشان ابين لك الامور اللي ظلمتني فيها وولخ لاتضن انك مرتاح ماظلمت او غلطت لاااااااااااااااااااااا تكون غلطان
وقلت له انت غلطت علي بكذا وكذا وظلمتني وحسبي الله ونعم الوكيل قال بكل برود ان كنت ظالمك فتحيسبي علي وادعي علي قلت لا منب متحيسبه عليك لا والله قال اجل قولي الله يسامحك واتركيني بحالي

انا قلت له لو تزوجت بتاخذ البنت(على بالي بخليه يحن او احسسه شوي اني ممكن اروح لغيره)تفاجات ببرود يقول(اكيد باخذ بنتي وانتي الله يوفقك بغيري..!!! بكل برود ياناااااااااااااس قلت طيب والبنت لو تزوجت بتاخذها مني والا معي قال اكيد باخذها اجل بخليها تعيش عند رجال غريب ؟قلت لا خلها عند امي تربيها قال او عند امك ...قلت وانت بتتزوج غيري؟قال لا مستحيل اتزوج الله لا يقوله انا كرهت الحريم وانا وانا وانا وانا وبنتي ماراح اخلي مرت ابو تعذبها ووووالخ انا خلاص كرهت الحياة خليني اعيش لحالي...قلت لو مديت لك يد الصلح بتوافق؟قال لا هالحين لا انا ما افكر بصلح او برجعه لاني تعبان ومصدوم(ولله لو اني ذابحه احد من اهلك يالحقير)فعلا الحقير حقير
المهم قلت انا طالبتك تدعي وانا بدعي ربي يلم شملنا !!قال مالي خلق صراحه ادعي هالحين !!! شفتو الوقاحه!!!قلت استفغر ربك وفكر زين

قال زين وقفل
انا ادعي ربي انه يرده لي تركت الدعاء حق اللهم ان كان لي فيه خير فرده وان كان لي فيه شر فرده واخلف علي
صرت اصر على دعائي ان ربي يرده لي
فجاءه خالي دخل بالموضوع وكلمه وقال لخالي انا وانا وانا وانا يعني كل اللي بخاطره وخالي قاله كلام رجاجيل لان خالي كبير بالعمر وبعدها قال ابشر يصير خير يابو محمد يصير خير
يقصد خالي

المهم جاء واخذ البنت يومين وكتبت له رساله وحطيتها باغراض البنت..
بعدها بيومين اتصلت عليه وقلت له قريت الرساله ؟
قال ياليت ماتكلفين نفسك وترسلين انا خلاص نفسي طابت منك ولاعاد ابيك موتي ولا رجعه لك
لو خيروني بين الموت وبين رجعه اخترت الموت!!!!!!!!!!!!!1
شفتو حسبي الله ونعم الوكيل
قلت والله لاذبح لك ذبيحه واجمع اهلك واعتذر لك قدامهم قال اذبح انا عشر قعود بس اعتقيني لوجه الله واتركيني بحالي !!!!
ياناس انا سعيت للصلح واعترفت بغلطتي اني سبيته بلحظه كنت مقهوره منها بس هو مكابر ورجعت اصلح وذلني

اللهم ياربي ارزقني على نيتي ياكريم
بعدها قفل الخط (بوجهي)بعد ماقال خلااااااااااص اتركيني بحالي ولاعاد تطلعين لي بوجهي اتركيني بحالي
:44::44::44::44::44::44::44:

ادري بتهاوشوني واستاهل بس يابنات انا تعبانه والله تعبانه وهو ولا همه ولا حس فيني

اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ياااااااااااااااااااااااارب
انا لله وانا اليه راجعون
192
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جنى الشهري
ام جنى الشهري
الله يسر امورك يارب ويعينك
الهادي المحيط
يا قلبي شفت موضوعك ودخلت عشانك

انتي اللي عليك سويتيه

لو يبغاك بيرجعك و لو ما يبغاك مهوب مرجعك

بس كفاية تذلين نفسك له و تهونين نفسك اكثرررر

زودتيها معه

خليه هالفترة يرتااح

اقطعيه شهرين 3 و لو تكون 6 افضل

و لا تكلمينه ابد ابد و اقطعي المسجات و الاتصالات

و هو اكيد بيحن لك في يوم من الايام و بيستغرب انقطاعك عنه و ان شاء الله يرجعك

انتي الحين ما عليك الا تصلين قيام الليل و تدعين ان الله يرده لك و يسخره لك و تووكلي ع الله

حق التووكل و من توكل ع الله كفاااه

و ان شاااء الله يرجعععك بس قاااطعييييييييه و ربي بيمووت من الفضوول و الشووق

و الله يجمع ما بينكم ع خير و يرده لك ردا جميلااا
في99
في99
يا اختى بايع من اولها انا قريت موضوعك السابق خلاص انسيه وادعى ربك بالعوض
فتاة املج
فتاة املج
رفع
O أم تالين O
O أم تالين O
لاحول ولا قوة الا بالله