المطعم الحرام

ملتقى الإيمان

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواتي تكفووووووووووووووووووووووووون عندي سؤال

اخوي يتاجر في المعسل و الشيش وهو مسئول عن اكثر أغراض البيت؟؟

يعتبر مطعمي حرام:44: و دعاءى ما رح يستجاب؟؟

طيب و انا وش اسوي؟؟؟ وحتي لو اشتغلت ما اقدر اكل و اشرب بروحي:44:

تكفوووووووووووووووووون ردوا علي.... كل ما ادعي الشيطان يوسوس لي انا الله ما حيستجيب لي

فما في داعي اتعب نفسي ... مطعمي حرااااااااااااااااااااااااام

تكفووووووووووووووووووون ردوا والله اني بهم ما يعمله الا الله

استغفر كثير و ادعي الله و اقرء سورة البقره كل يوم و اسئل الله ان يرزقني الزوج الصالح

وكون متفائله بس مجرد ما اذكر هذا الموضوع تضيق نفسي.... وش اسوي؟؟ اخوي ماهو راضي

الله يهديه يا رب... يقولي مو حرام مكروه بس و انا اقوله حرام و اعطيته الادله من الكتاب و سنه بس ماهو راضي يقتنع

7
573

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم رزووونه
أم رزووونه
لاتطاوعين الشيطان انتي والله اعلم مالك ذنب والله يعلم بنيتك عليك بدعاء بان ربي يهدي اخوك والله كريم

اسأله سبحانه ان يهديه ويبدل محل الشيشه بشي حلال الله كريم بس انتي لاتياسين من الدعاء ونصح اخووووك
سيــــــــــوف
الله يجزاك خيرمن الأفضل تسئلي شيخ لان الأمور هذي من إختصاصهم وليش توسوسي الله قال (أدعوني أستجب لكم)
وإنتي بريتي ذمتك لأن أخوك مارضى وإن شاء الله ماعليك شي وربي يتقبل منك وإدعي لأخوك الله يهديه وإدعي بهذا الدعاء(اللهم إغنني بحلالك عن حرامك) الله مين.
إدخلي موقع الشيخ محمد العريفي إن شاء الله تستفيدي.

تكفوووووووووون من تشوف توقيعي تدعي لأمي إن الله يفرج عليها
تفاحة سماوية
تفاحة سماوية
ياختي اذا كان اخوك يشتغل بالحرام انتي وش ذنبك

لاتخلين الشيطان يوسوس لك

ادعي لاخوك بالهدايه وانصحيه دائما

الله يهديه يارب
نوراجمعة
نوراجمعة
السلام عليكم اغلب الرجال وبالاخص الغافلين عن ذكر الله لايهتمون بالكلام ولا بالعواطف كلميه بلغة يفهمها وهي لغة الارقام يعني قوليلا انه الشي اللي مافيه بركة ما راح يزيد وان المكاسب دائما ضعيفة ولو كان دخلها عالي قوليلا انها حتروح علي الصحة وعلي السيارة وعلي......الخ يعني فكري بحل مادي بديل لشغله اللي عنده اهم من كلامك وصدقيني هو بداخله معترف انه حرام بس ماعارف ايش يسوي وربك عالم بيك ولن يرد دعائك ***** الله واستغفريه كل يوم وفي كل لحظة وادعي لاخيك بظهر الغيب واكثري من الدعاء وبالتوفيق اختي ورزقك الله باللي في بالك قولي امين
هيا العبد الله
ياختي اذا كان اخوك يشتغل بالحرام انتي وش ذنبك

لاتخلين الشيطان يوسوس لك

ادعي لاخوك بالهدايه وانصحيه دائما

الله يهديه يارب

,,,,,,,,,