Zeenat

Zeenat @zeenat

عضوة فعالة

موضوع البوفيه المفتوح من اخترآآعي

الأسرة والمجتمع

يابنات عندي موضوع جديد وان شاء الله يعجبكم

فكرته ان كل وحدة تقول وتتكلم عن يومياتها ونفسها وجدولها وشنو تحب تسوي وماتحب تسوي وودها ومو قادرة

وبكذا نساعد بعض كلأخوات ونتغلب على الملل ونعين بعض بارك الله فيكم

وفي الاخير كل وحدة تنصح الثاانيه بأأي نصيحة :27: أتمنى تتقبلو الموضوع بروح رياضيه ،،،

وأنا ببدأأ عن نفسي

اصحى الساعه 5واصلي واقرا الاذكار واستغفر واشرب مويه وبعدين مويه حارة مع الليمون على الريق بعدهااسوي تمارين رياضيه ادعو ان وزني ينزل يابنات ان شاءالله

وافطر بشريحة توست مع تشيز وعصير فرش واقرا قرآن واجلس عالتي في وأصلي واتغدى واريح شويه واقرأ كتب واحيانا احط لي ماسكات من عناية وخلطات وأصلي واذا في مشوار طلعت طبعا الصلاة بوقتها وأنام

نصيحتي لاتهتمي بكلام الناس مايخلص عيشي ونتي مقتنعه وراضيه عن نفسك والأهم بلي انت فيه خلك واثقه من نفسك

الموضوع مفتوح لأي شيء حلو ومفيد من جميع النواحي تذكري فقط لنرتقي ولاتبخلي علينا’’’
12
771

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صعب اتجاهلك**
صعب اتجاهلك**
حلو موضوعك
ولي رجعه ان شالله ومشكوره على هالموضوع
غجر
غجر
عني انا بصراحه اتلخبط نومي حيل فصرت ما انام الا الساعه 2 بالليل واصحى الفجر اصلي وبعدها اجلس عالنت لحد الساعه 6 بعدها اجهز الفطور لزوجي اذا كان يوم دوامه واذا راح اجلس انظف البيت واشوف اذا شي مو اوكي بالبيت اضبطه وعالساعه 9 او 8 وشوي احط راسي وانام واصحى لصلاه الظهر وبعدها ارجع اكمل نوم واذا كان زوجي بهاليوم عندي اسوي الغداعالساعه 4 بعدين اصحيه عالخمسه وشوي يتغدا واكيد بعد الغدا لازم الشاي الاخضر والسواليف طبعا بعدها ياذن المغرب زوجي يروح يصلي وبعدها ارجع للمطبخ وانظفه واجلس عالنت طبعا بحكم اني مالي علاقات بأحد ولا اعرف احد بالمكان اللي انا فيه واذا جا بعد العشا اطلع انا وزوجي نفتر ونتمشى ساعات نروح مطعم وساعات نمشي بالممشى وساعات يمررني على امه واجلس شويه معاها واحيانا انط لبنت خالتي اسهر عندها وعالساعه 1 تقريبا اكون فالبيت وهكذا .....
Zeenat
Zeenat
حلو موضوعك ولي رجعه ان شالله ومشكوره على هالموضوع
حلو موضوعك ولي رجعه ان شالله ومشكوره على هالموضوع
في انتظارك
Zeenat
Zeenat
غجر غجر :
عني انا بصراحه اتلخبط نومي حيل فصرت ما انام الا الساعه 2 بالليل واصحى الفجر اصلي وبعدها اجلس عالنت لحد الساعه 6 بعدها اجهز الفطور لزوجي اذا كان يوم دوامه واذا راح اجلس انظف البيت واشوف اذا شي مو اوكي بالبيت اضبطه وعالساعه 9 او 8 وشوي احط راسي وانام واصحى لصلاه الظهر وبعدها ارجع اكمل نوم واذا كان زوجي بهاليوم عندي اسوي الغداعالساعه 4 بعدين اصحيه عالخمسه وشوي يتغدا واكيد بعد الغدا لازم الشاي الاخضر والسواليف طبعا بعدها ياذن المغرب زوجي يروح يصلي وبعدها ارجع للمطبخ وانظفه واجلس عالنت طبعا بحكم اني مالي علاقات بأحد ولا اعرف احد بالمكان اللي انا فيه واذا جا بعد العشا اطلع انا وزوجي نفتر ونتمشى ساعات نروح مطعم وساعات نمشي بالممشى وساعات يمررني على امه واجلس شويه معاها واحيانا انط لبنت خالتي اسهر عندها وعالساعه 1 تقريبا اكون فالبيت وهكذا .....
عني انا بصراحه اتلخبط نومي حيل فصرت ما انام الا الساعه 2 بالليل واصحى الفجر اصلي وبعدها اجلس...
الله يوفقك يكفيني شررف المرور بارك الله فيك
ميراج222
ميراج222
سامحيني ما فهمت حسبت تقولي وش تسوي طول النهار لانك انتي كتبتي يومياتك
اسفة والله ما فهمت وكتبت قصت حياتي انا وزوجي
ههههههههههههههه الحمد لله في تعديل