candels loOve
candels loOve
صراحه تشكرين على هذا الموضوع والله المكتبه عندنا مليانه كتب منوعه لكن للأسف <<ديكور :(

ما افكر افتح صفحه الا احس اني طفشت من الموضوع والكتاب واقفله وارجعه وادور كتاب ثاني وعلى هذه الحاله حتى اني سرت أكرهـ أقرأ سطر << ترى بالعكس حالتي هاذي ماهي عاجبتني ابدا .

نفسي اتحمس للقراءه زي زمان

بس محتارهـ ايش أقراء اذا تعرفي كتاب حلوو مشوق قولي لي عليه

وانا شاكرهـ لك جدا على موزوعك النايس :)
candels loOve
candels loOve
السلام عليكم "
اختي الحبيبه

رحت للمكتبه في بيتنا وجلست اتفحص الكتب واخترت كتاب جديد وهو "

كتاب يشرح حديث تركت فكم أمرين للمؤلف أ.د فالح بن محمد الصغير الاستاذ بجامعه الامام محمد بن سعود الاسلاميه

بالله انصحيني بطريقتك الحلوه اذا عندك فكره جميله لكيفية أقرا من دون لا أمل وأترك الكتاب

ترى عاجبتني فكرتكـ ونفسي ارجع احب القراءه
ودي لك :)
بشائر الفرح
بشائر الفرح
السلام عليكم " اختي الحبيبه رحت للمكتبه في بيتنا وجلست اتفحص الكتب واخترت كتاب جديد وهو " كتاب يشرح حديث تركت فكم أمرين للمؤلف أ.د فالح بن محمد الصغير الاستاذ بجامعه الامام محمد بن سعود الاسلاميه بالله انصحيني بطريقتك الحلوه اذا عندك فكره جميله لكيفية أقرا من دون لا أمل وأترك الكتاب ترى عاجبتني فكرتكـ ونفسي ارجع احب القراءه ودي لك :)
السلام عليكم " اختي الحبيبه رحت للمكتبه في بيتنا وجلست اتفحص الكتب واخترت كتاب جديد وهو " ...
حبيبتي أنصحك بقراءة كتاب القراءة الدكية لمؤلفه د.ساجد العبدلي فهو يعلمك طريقة القراءة الصحيحة من غير أن تملي أو تتعبي
أم مارية وريما
انا قارئة نهمة بفضل الله علي ..من صغري كانت مكافأتي من والدي قصص وكتب ..اتذكر حين كنت امسك قصص ميكي ماوس فياخذها مني وقطعها يقول هذي مضيعة للوقت..
كنت احزن كثيرا لاني استمتع بها ..لكن بطريقته جزاه الله عني خيرا جعلني اقرا كتب محمد الغزالي ومحمد قطب ..رحمهم الله

كل شئ واي شئ يقع في يدي اقرءه وان كان مع النت ومع الاولاد تقلصت قرائتي كثيرا
وصرت اميل للكتيبات..

وكلمة لاخواتي ان كنت ماتحبي القراءة فلا تنقلي هذا الشئ لاولادك حبيبيهم ورغبيهم في تصفح الكتب ..
وحثيهم عليها زي ماتحثيهم على الطعام ..

من الكتيبات التي قرئتها "40 قاعدة لحل المشكلات" "حسن البنا الرجل القرآني:"
"قضايا تهم المرأة"وغيرها
ممكن ان جعل هذا الموضوع مدونة للفوائد التي يتضمنها الكتاب ..الذي نقراه ..مارأيكن غالياتي؟؟

ذكرى الجرح
ذكرى الجرح
فكرررررره حلوووووه والاحلى انك طرحتيها