الشي الوحيد اللي خلاني امتلي وجسمي يحلوو

علاج السمنة والنحافة

مرحبااا

شفت مواضيع كثيره عن السمنه واللي تبي تسمن :09: الحمدلله طلع فيه بنات مثلي ,,
لإني من أقووول أبي أسمن يقولون لي أحمدي ربك <<< ياربي لك الحمد ,, والله أكون نحيفه أهون من أكون سمينه

حبيت أفيدكم بتجربتي

بس قبل لا أتكلم اللي تقرا الموضوع وتقول ماعندهم سالفه وبتصكنا بعين ههههههههه أقول لها ترى النحف الزايد شيييييييين ,, لا اللبس يزهاك ,, ولا الأساور تلبق على يدك ,, وسنتيانات ما تلاقين ,, ووجهك يصير يرووع وعيوونك باارزه وخشمك كبير <<< يعني لا تحسدونااا هع

انا للأسف جسمي ما يتغير بسهوله

جربت حبوب فيتامين زيت سمك القد بس ما كان فيه ذيك النتيجه
جاء رمضان وقلت بأطيح بالمقالي والكبسات وان شاء الله بأطلع بالعيد بنتيجه
الا العكس قالوا لي نحفتي :44: تحطمممممت

اما حبوب فتح الشهيه وحبوب الخميره ما جربتها لإن مضارها أكثر من نفعهاااا

المووووهيم ,, انا جتني فتره كان جسمي فيها تمام التمام ماشاء الله ,, امتلى بطريقه حلوه ,, لا حبوب ولا هم يحزنون

كانت فتره الثانويه .. من أولى ثانوي إلى ثالث ثانوي .. والكل لاحظ الفرق وصاروا يمدحون بجسمي

بس من تخرجت من الثانوي رجعت نحفت وعييت لا أمتلي ,, وصار لي الحين خمس سنوات متخرجه

الموهيم يا طويلات العمر وبعد بحث متقصي ومحاولة استنتاج عن سبب امتلاء جسمي في هذيك الفتره ,,

هو أكلي بالثانوي <<< كنت كل يوم أشتري من المقصف <<< ساندوتشات كاكو <<< أكيد تعرفونهااا <<< وطبعاً مع جو البنات والحماس لما تشوفينهم تقعدون تاكلون ماتحسون بأنفسكم << كنت كل يوم أشتري ساندويشتين زعتر ماشاء الله لا إله الا الله <<< ومعاهم عصير الربيع << وبطاطس ليز ملح وخل هههههههههه

كان هذا يومياً أكلي في أيام الدوام ,, وماشاء الله النتايج كانت تهبببببل

طبعاً السبب هو إن ساندويشاتهم لو تلاحظون مليانه خميره <<< يجيك الساندويش منتفش كأنه بف باستري

بس فيه شغله <<< بعد ما تاكلونه ينفخ البطن << يعني يجيب غازات هههههههه موب مرره مررره بس يعني تقريباً أول ساعتين

وبصراحه هذا الشي الوحيد اللي سمنّي وانا جسمي مو قابل للسمنه لا من مقالي ولا من كبسات ولا من مكسرات ولا هم يحزنون

يعني اللي تستخدم حبوب الخميره تبطلها وتطيح ع المعجنات وتكثر فيها خميره ,, كذا يكون أزززين

عاد تفنني فيها سوي حشوات دجاج ,, خلطات جبن عشان تشتهينها

واللي لها تجربه مع السمنه ياليت بعد تسدحها

شغله ثانيه بالنسبه للوجه ,, ترى مقابل شاشة الكمبيوتر أسوأ شي في الحياة يعدم وجهك ويخليه ذابل

اذا بتقعدين ع النت اول شي لا تلزقين بالشاشه كأنك مو شايفه خير ههههه والشي الثاني لا تطفين لبمات الغرفه وتقعدين على إضاءة اللاب توب <<< والله دماااااااار للعيون وللوجه

وسلامتكم :26:
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي دلع وغرور
كلي دلع وغرور
بصرآآآآآآآآآآآآآآآحهـ آسلوبكـ مرهـ روعــهـ ماشاء الله :)

الله يعطيك الف عافيهـ ...
الطيوبة-----
الطيوبة-----
شكرا على موضوع لحلو تسلمين حبيبتي
معينه خير
معينه خير
الله يسلمكم

لاآ هنتوا ع المرور

يعطيكم العافيه :)
00ياجعل حظي كبير00
جزاك الله خير
اخت رشا