الفراشة23
الفراشة23
الحبيب اكثر شي انا ارتحت له وناوية اولد عندهم ان شاء الله
الحبيب اكثر شي انا ارتحت له وناوية اولد عندهم ان شاء الله
الله يوفق وتولدين ان شاء الله ولادة سهلة ومسيرة عند مين تولدين اي دكتورة
نايس جيرل
نايس جيرل
يعطيك الف عافية ربي يرزق اوصفي الولادة كيف اخذتي ابرة الظهر مين الدكتورة هل اذا جيت وقت الولادة تطلبين دكتورة معينة
يعطيك الف عافية ربي يرزق اوصفي الولادة كيف اخذتي ابرة الظهر مين الدكتورة هل اذا جيت وقت...
انا كنت اتابع مع دكتور جون <<<<<<<<< بس متابعه ولاعمرو لمسني ولا فحصني
المستشفى نظامو انو الطبيبه المناوبة تولدك ____ طبعا يكون معهم اخصائية
فأنتي ونصيبك ازا يوم ولادتك نفسها طبيبتك ,,,,,,,,,,,,,, انا ماهمني الموضوع لانو كلها تسااهيل وطبعاا بعد معرفتي بان كل اطبائهم كويسين
دخلت مرتين غرفه الولاده مره بالتامن وكنت جاي عشان حراره وبعد فحصهم طلع معي طلق والي كانت مشرفه د/ منار جبر والله انها روعه كانت تطمني لاني كنت باول الثامن
وكنت بغرفه لوحدي حتى زوجي ضل معي 24 ساعه وتكون حدك ممرضه وبرضو كتيير كويسه
وبعدهاا استقر الوضع

ولمن دخلت التاسع اجى الجد ورحت المشفى بما اني بكريه جننتهم كل 12 ساعه بروح وعادي يستقبلو وماشالله تعاملهم ,,,,,,, في غرفه الطلق اولا ولمن توصلي 4 سم تروحي غرفتك ويركبوة الابرة والمحلو ل وياخدو عينات منك ,,,,,,,,,,,,,, وبعدها ع 4 سم ازا حابه ابرة الظهر خديها
انا صرااحه تمنيت اخدها ابرة الظهر انا خواافه جداا من الابرة العادية بصرخ فما بالك الولاده
بس الدكتور رفض يعطيني لاني عندي مشكلة في الدم :(
وحاولو طول الوقت وهما بيعطوني مسكن بالعضل وكمان الي بالاكسجين (
وطبعاا صرخت صرااخ وهما وربي متل العسل الي برفصها برجلي وزوجي الي ياكل كف بس هما بشجعو فيك وابتسامه فيهم ,,,,,,,,,
ولدتني دكتورة هنديه ومعها القابلات وهيا اخصائية
ليله ولادتي كانت ليله القدر اخ من زكرياات مع الامها روعه
$$$$ في دكتورة سودانيه هناك ماحبيتها<<<<<<<< بس ماعملت شي الي بس تعاملها ناشف
بالنسبه للخياطه خيوط بذوب لوحدها شي 3 اسابيع بتكون خلص بالعاده
انا الحمدلله 3 اسابيع والجرح التم طبعا اثناء الخياطة ماحسيت فيها ,,,,,,,,,,,,,,,,,, وبس يوصفو الك ميبو وغسول بيتادين
هلا اوضاعي تمام
بالنسبه للبيبي كان يضل عندهم بما اني بكريه وبغربه ماكنت ارضعه من تعبي لوحدي هما كانو يرضعوه
بس تطلبيه هما ببعتوه عندك
الفراشة23
الفراشة23
نايس جيرل
يسلمو على الرد