سباحة الرس
سباحة الرس
انتي لاتعاندينه وجربي هالشهر وش يصير وشوفي لا تستبقي الأمور ربي يريح بالك ويستر عليكي اللهم امين
.. Raansi ..
.. Raansi ..
رفع
ثابتة مول
ثابتة مول

طنشي وسوي اللي يبغى سايريه انتي ويش خسرانة ويوم الخميس سوي نفسك تتذكرين زي هذا الوقت كنا انا واختي نتكلم وامي تتقهوى معانا ودمعي ومن هالكلام مثلي عليه عشان يحن قلبه ويتراجع يعني واذا قلك اوديك لهم قولي لا انت قلت هذا الاسبوع مافي وانا مابغى اكسر كلمتك اثقلي مو على طول ترضين اذا ماعندك مانع خليكي شاطره تصدقين انو انا 7 سنين واكثر كنت كل اربعاء وخميس وجمعة يوديني عند اهله حبسه لاتمشي ولا تلفزيون مانرجع بيتنا الا بليلة السبت والاعياد كلها عند اهله يعني يكمل كل عيد بثلاث ايامه واهلي بنفس المنطقة اللي احنا ساكنين فيها مايوديني غير نص الاسبوع يوم واحد ورابع العيد ولا نسيت اقلك كان يوديني لاهله يوم الاثنين نتعشى عندهم تخيلي احرمني الخصوصية وحرم اخواته والبيت كله غرفتين واضن اكثر من 7 سنين عندي اطفال ومسؤولية وهو ولا على باله كل اللي يسويه تنكيد وتحدي ليه بس معطيته اخر طناش والحمد لله بعد ماكبرو عيالي ودخلو المدرسة صار يطنش ويروح لحاله ومايجيرني اروح بشهر مره وعيد مرة عند اهلي ومره عند اهله وكل مابغيت اروح لاهلي يوديني الا لما يكون عندهم ضيوف ويكون عارف يرفض يوديني رفضا قاطعا
يعني الرجال زي الاطفال بحركاتهم الله يعينا عليهم
أخت البالود
أخت البالود
اقولك خطةى ماتخرش المية الخميس الي ماتروحين لاهلك فية خليهم يجون عندك
مرة مرتين ووراح يبطل من نفسة يوديلك يوم الخميس من الفجر
بس بقولك هو رافض ليش ممكن عشان يبيك عندة يطلع هو انتي او محتاجك وقت اجازتة
اذا كان كذا صراحة هو اولي
اما انة لا تروحين وهو يطلع لا قهر سوي الي قلت لك وان شاء الله تنجح الخطة
مذهلــــه
مذهلــــه
سايريه لان الزوج في البدايه يحب يسوي انه الرجال والقرارات الي لازم تصيب
عطيه الجو الي يبيه وانتي الكسبانه